خماسية «عن الهوى والجوى» أولى أعمال مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي لهذا الموسم

تستمر كاميرا المخرج فادي سليم في تصوير خماسيات «عن الهوى والجوى» باكورة أعمال المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي لهذا الموسم التي انطلقت في دمشق مؤخراً.

ويحكي العمل الذي يقوم بتأليفه فادي سليم بمشاركة الكاتب شادي كيوان، ضمن ورشة عمل عن الحبّ وتفاصيله عبر ست خماسيات متنوعة من حيث الشرائح العمرية والفترات الزمنية والتجارب الحياتية.

ويشارك في العمل الفنانة القديرة منى واصف والفنان العالمي غسان مسعود، إضافة إلى نخبة من نجوم الدراما منهم محمد الأحمد ورنا شميس وجهاد الزغبي يزن السيد ونور عليو ومجموعة كبيرة من الوجوه الواعدة.وعن الخماسيات، قال زياد الريس مدير عام المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي في تصريح صحافي له «إن هذا العمل هو باكورة إنتاجات المؤسسة للموسم المقبل، وضمن مشروع خبز الحياة وهو عبارة عن خماسيات تتحدث عن علاقات الحب وما يترتب عليها بين الناس من سعادة أحياناً وألم في غيرها من الأحيان ودائماً يكون هناك شيء من الإيجابية في نهاية القصة. وهو عمل جاء نتيجة ورشة كتابة لمجموعة من الكتاب بإشراف ومشاركة المخرج فادي سليم والكاتب شادي كيوان. كما هناك عملان جديدان سيتم الإقلاع بهما خلال شهر ونصف الشهر من الآن ضمن مشروع خبز الحياة».

ولفت الريس إلى أن سنديانة الفنّ السوري منى واصف تشارك في إحدى خماسيات العمل. وهي المشاركة الأولى لها في عمل من إنتاج المؤسسة. كما يشارك الفنان العالمي غسان مسعود في إحدى الخماسيات إلى جانب أسماء لامعة من الفنانين والوجوه الشابة الواعدة بالدراما السورية.

اضف رد