رجال الأرز تجاوزوا خسارة قطر ويستعدون لملاقاة السعودية غداً

غادر لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم مقر اقامتهم في فندق «روتانا» ـ العين صباح أمس منطلقين الى فندق «ماريوت الجداف» في دبي، حيث سيخوضون غداً السبت ثانية مبارياتهم في المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا ال 17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط 2019، بلقاء السعودية على ملعب آل مكتوم في دبي. وكانت السعودية افتتحت مشوارها في المجموعة بفوز كبير على كوريا الشمالية 4-0، فيما خسر لبنان امام قطر بهدفين نظيفين على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين. وعصر أمس تدرب لاعبو المنتخب الذين لم يشاركوا في المباراة امام قطر على ملعب نادي الوصل في دبي، فيما أدى باقي اللاعبين مراناً خفيفاً بالجري حول الفندق في العين قبل المغادرة. وفي المعلومات الواردة من الامارات ان اللاعبين قرروا تجاوز الخسارة امام قطر والتركيز على المباراة المقبلة غداً امام السعودية لان حسابات التأهل للدور الثاني لا تزال قائمة وتعتمد على تحقيق نتائج ايجابية في الملعب.

رادولوفيتش: الحكم الصيني ظلمنا وفي تصريحاته، شن المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان هجوماً عنيفاً على حكم المباراة الصيني ما نينيغ لالغائه هدفاً صحيحاً للبنان سجله علي حمام في الشوط الأول د37 ، قائلاً :»لم اعتد على تدريب لاعبي فريقي كي يواجهوا 12 لاعبا بل 11 لاعباً، وأقصد هنا الحكم… أدرب لاعبي فريقي ان يحترموا الجميع لكن فريقي لم يُحترم في اللقاء، لكن نحن بلد فقير وليس لدينا موازنة مثل قطر كي تتم مقارنتنا بهم». وأضاف موضحاً:»أعرف أن قطر فريق جيد وبطولتهم قوية. لكن لاعبينا خسروا تركيزهم بعد أن تحطمت معنوياتهم… وهذا الشخص الحكم ارتكب معنا الامور عينها قبل سنتين ونصف، لكن اعتقد الآن أن الكرة بملعب لجنة التحكيم في الاتحاد الآسيوي». وتابع «لعبنا 65 دقيقة بشكل منضبط تكتيكياً وأقفلنا المساحات. خطتي كانت جيدة، لعبت بثلاثة مهاجمين ونجحنا بالتقدم».

بدوره، قال الإسباني فليكس سانشيز مدرب قطر انه شاهد الإعادة «في غرف الملابس واعتقد انه حصل خطأ داخل المنطقة». وسيعقد اليوم الجمعة في ملعب المباراة الاجتماع الفني العام للقيمين على المنتخبين اللبناني والسعودي، ويليه المؤتمر الصحافي لمدربي وقائدي الفريقين. وسيلعب لبنان باللون الاحمر بعد ان ارتدى اللاعبون القمصان البيضاء في المباراة الاولى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى