«الأصفر» يدعّم صفوفه للمحافظة على اللقب والإياب ينطلق غداً بلقاء العهد والبقاع

يستعيد اليوم فريق العهد كامل عناصره بعد فترة الاستراحة بين مرحلتي الذهاب والإياب من الدوري العام الـ 59 لكرة القدم. وكان شارك سبعة من لاعبي الفريق في بطولة الأمم الآسيوية السابعة عشرة التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل، ستة لاعبين مع المنتخب الوطني اللبناني إضافة إلى كابتن المنتخب السوري أحمد الصالح. وقد عاد جميع اللاعبين المشاركين في المنتخب الوطني اللبناني يوم الجمعة الماضي ومنحهم المدير الفني الكابتن باسم مرمر إجازة حتى يوم أمس، وكان الصالح قد التحق ليل أمس بالفريق، كما استقدم الايفواري يوسف واتارا لاشراكه في المسابقات الآسيوية.

أما فيما يتعلق بالإصابات، فبعد التواصل مع الجهات المعنية في الجهاز الفني للفريق تبين الآتي: – تماثل اللاعب مهدي فحص للشفاء وعودته إلى تمارين المجموعة في الفريق بعد فترة من التمارين المنفردة. – إصابة طفيفة تحتاج إلى راحة ومعالجة لمدة اسبوع أو عشرة أيام للاعب ربيع عطايا. – عودة اللاعب حسين منذر إلى التمارين منذ بداية الأسبوع بعد الإصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب في البحرين. – جميع اللاعبين الآخرين بحالة بدنية وفنية جيدة وجاهزون للمباريات تحت إشراف المدير الفني الكابتن باسم مرمر. ويخوض العهد أولى مبارياته عند الساعة الثالثة من عصر يوم غدٍ الجمعة على ملعب صيدا البلدي مع نادي البقاع وهدفه النقاط الثلاث للمباراة والمحافظة على فارق الخمس مع النجمة الوصيف. والعهد هو الفريق الوحيد بين الفرق المنافسة الذي لم يحتج إلى تبديل أي من لاعبيه الأجانب او إضافة لاعبين لبنانيين إلى تشكيلته التي بدأ بها الموسم، مما يعكس استقراراً فنياً يعدّ من أبرز نقاط قوته في مرحلة الإياب إضافة إلى قائمته المدججة بلاعبين من ذوي المستويات العالية والمستقرة الذين حافظوا على النتائج الجيدة في مرحلة الذهاب رغم الإصابات التي أبعدت الكثير من اللاعبين عن المباريات.

إنطلاق الاياب غداً

هذا، وتنطلق غداً الجمعة مرحلة الاياب للدوري المحلي بعد راحة امتدت 6 أسابيع، وسيواجه العهد في أولى مبارياته فريق البقاع على ملعب صيدا 15.00 . وبعد غدٍ السبت ستقام 4 مباريات، فيلعب طرابلس مع الاخاء الأهلي عاليه على ملعب طرابلس 14.15 ، والتضامن صور مع شباب الساحل على ملعب صور 14.15 ، والسلام زغرتا مع الششباب الغازية على ملعب المرداشية 14.15 والنجمة مع الراسينغ على ملعب صيدا 16.00 . وتختتم اتلمرحلة يوم الأحد بلقاء الصفاء والأنصار على ملعب بحمدون 14.15 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى