الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019

العدد:2876 تاريخ:22/10/2019
Home » Article » الأنصار يستهل مشواره على «البلدي» بفوز عريض على السلام زغرتا

الأنصار يستهل مشواره على «البلدي»
بفوز عريض على السلام زغرتا

فبراير 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

برباعية نظيفة مصحوبة بعرض ممتع وتحت أنظار جمهوره العائد إلى بيته «البلدي» وبمواكبة من محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب، استهل فريق الأنصار رحلته على ملعبه المتجدد بفوز عريض حققه على حساب ضيفه السلام زغرتا في افتتاح المرحلو الخامسة عشرة، أربعة أهداف جاءت من توقيع الهدّاف المرعب الحاج مالك 2 وسوني سعد الذي دخل عبر هدفه الرائع إلى مسابقة «أجمل هدف» ومن بابها العريض، كما لم يخرج المخضرم عباس عطوي «أونيكا» من مولد المباراة بلا هدف، وبالمقابل أضاع رجال عبدالله أبو زمع «أربعة» أخرى، ربما لو دخلت مرمى نجم فريق السلام الحارس مصطفى مطر لتسجّلت بالأمس أكبر نتيجة في الدوري الـ 59، مع الاشارة إلى ان المواكبة الانصارية لم تتجاوز الثلاثة آلاف علماً بانه كان من المتوقّع أن يكون العدد مضاعفاً.

وفي لغة الأرقام وتفصيل المجريات، فقد حقق الأنصار فوزاً كاسحا على السلام زغرتا بنتيجة 4-0، وشهدت المباراة هجوم الأنصار من الدقائق الأولى حيث أنقذ حارس السلام مصطفى مطر مرماه من هدف مؤكد إثر عرضية من عدنان حيدر حولها الحاج مالك برأسية أنقذها الحارس في المرة الأولى لترتد إلى حسام اللواتي الذي سدد في اتجاه المرمى لكن مطر أنقذ مرماه للمرة الثانية.

وأثمر ضغط الأنصار عن تسجيل الحاج مالك الهدف الأول في الدقيقة 26، بعد تسديدة قوية من حسن شعيتو موني ارتدت من حارس السلام إلى الأول الذي سددها قوية في الشباك.

وأضاف الحاج مالك الهدف الثاني للأنصار في الدقيقة 45 إثر حصوله على ركلة جزاء سددها في منتصف المرمى. ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف سوني سعد الهدف الثالث للأنصار بطريقة رائعة جداً حيث سدد كرة من 25 مترا سكنت شباك الحارس مصطفى مطر.

وعزز الأنصار تقدمه بالهدف الرابع بعد دخول عباس عطوي أونيكا مباشرة حيث سجل هدفاً إثر خطأ فادح من مصطفى مطر في الدقيقة 77.

ورفع الأنصار رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، في حين استمر السلام زغرتا في المركز الثامن مؤقتاً برصيد 13 نقطة.

الأنصار يستهل مشواره على «البلدي» بفوز عريض على السلام زغرتا Reviewed by on . برباعية نظيفة مصحوبة بعرض ممتع وتحت أنظار جمهوره العائد إلى بيته «البلدي» وبمواكبة من محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب، استهل فريق الأنصار رحلته على ملعبه الم برباعية نظيفة مصحوبة بعرض ممتع وتحت أنظار جمهوره العائد إلى بيته «البلدي» وبمواكبة من محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب، استهل فريق الأنصار رحلته على ملعبه الم Rating:
scroll to top