فوز فريق جيمس على أنتيتوكونمبو في مهرجان «كل النجوم»

فاز فريق ليبرون جيمس على فريق جيانيس أنتيتوكونمبو 178-164 ، في مباراة كل النجوم الرقم 68 التي جرت فجر أمس الأثنين في صالة «سبيكتروم سنتر» في تشارلوت.

وهو الانتصار الثاني على التوالي لفريق ليبرون في مباراة كل النجوم، بعدما كان هزم فريقه ستيفن كوري في الموسم الماضي.

سجل عشرة لاعبين في فريقه ليبرون 10 نقاط وأكثر، وكان أفضلهم كيفن دورانت الذي سجل 31 نقطة و7 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وكلاي طومسون الذي سجل 20 نقطة و8 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة، وليبرون جيمس الذي سجل 19 نقطة و8 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة، وكاوهي ليونارد الذي سجل 19 نقطة و5 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وداميان ليلارد الذي سجل 18 نقطة و6 ريباوندز و5 تمريرات حاسمة، فيما اكتفى جيمس هاردن بتسجيل 12 نقطة و4 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة.

في صفوف فريق جيانيس، سجل جيانيس انتيتوكونمبو 38 نقطة و11 ريباوندز و5 تمريرات حاسمة، وكريس ميدلتون 20 نقطة و5 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة، وبول جورج 20 نقطة و2 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة، وستيفن كوري 17 نقطة و9 ريباوندز و7 تمريرات حاسمة، وراسل ويستبروك 17 نقطة و4 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة.

اختير العملاق كيفن دورانت أفضل لاعب في المباراة. وعلى صعيد مباراة النجوم الصاعدة، فاز الفريق الأميركي على فريق العالم 161-144 .

وفي النشاطات الأخرى التي أقيمت خلال عطلة الأسبوع، أحرز جو هاريس من بروكلين نتس لقب مسابقة الرميات الثلاثية متفوقاً على ستيفن كوري من غولدن ستايت. وفي مسابقة المهارات، أحرز جايسوت تاتوم من بوسطن سلتيكس اللقب على حساب تراي يونغ من أتلانتا هوكس.

وفي مسابقة «الدانك»، أحرز حميدو ديالو من أوكلاهوما سيتي ثاندر اللقب، متفوقاً على دينيس سميث جونيور من نيويورك نيكس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى