تكتل نواب بعلبك الهرمل يتابع تأهيل الطرقات وتفعيل عمل دوائر النفوس في المنطقة

زار وفد من تكتل نواب بعلبك الهرمل برئاسة النائب حسين الحاج حسن أمس مجلس الإنماء والإعمار، وضمّ الوفد النواب: إيهاب حمادة، علي المقداد، ابراهيم الموسوي والوليد سكرية، في حضور مسؤول العمل البلدي في «حزب الله» حسين النمر ومسؤول العمل البلدي في البقاع في حركة أمل عباس مرتضى.

وبعد اللقاء مع عدد من المسؤولين في المجلس أعلن النائب الموسوي بإسم التكتل «انّ اللقاء هو من أجل التباحث في كيفية تأهيل الطرقات في بعلبك الهرمل وزحلة وهناك قرض من البنك الدولي أقرّ، وهناك قروض من البنك الأوروبي والبنك الياباني قيد الاعداد».

أضاف: «تمّ الاتفاق على تأهيل الطرقات في بعلبك والهرمل بطريقة متناسبة وبحسب أولويات المنطقة وتكتل النواب سيستمرّ في جولاته وسعيه خدمة لأهالي المنطقة.

كذلك زار الوفد مدير عام الأحوال الشخصية العميد الياس الخوري. وبعد اللقاء تحدث النائب المقداد فقال: «بعد لقاء تكتل نواب بعلبك الهرمل مع معالي وزيرة الداخلية ريا الحسن التي نشكرها على تجاوبها، كان لنا لقاء مثمر مع سعادة المدير العام للأحوال الشخصية العميد الياس الخوري، الذي كان ولا يزال يبدي كلّ التعاون معنا في موضوع الأحوال الشخصية».

وتابع: «لقد بحثنا في موضوع ضرورة الإسراع في تعيين رئيس دائرة نفوس في بعلبك، ووعدنا العميد الخوري بأنّ التعيين سيجري في وقت قريب، كما تمّ التوافق على تعيين رئيس قلم نفوس في اللبوة، والتوافق في مركز نفوس شمسطار على آلية تأمين السجلات بالتعاون مع اتحاد بلديات غربي بعلبك». وختم المقداد: «إننا نثمّن عالياً التجاوب في موضوع خدمات المواطنين في المديرية العامة للأحوال الشخصية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى