التحالف السعودي يشنُّ غارات جوية غرب اليمن والجيش يستهدف مواقع للعدوان السعودية

أفاد مصدر عسكري يمني بـ»استهداف القوات المتعدّدة لتحالف العدوان السعودي بـ31 قذيفة مدفعية جنوب مديرية التحيتا جنوب الحديدة غرب اليمن».

يأتي ذلك بعد ساعات من قصف القوات المتعدّدة للتحالف بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة شرق مدينة الدريهمي جنوباً.

كما أفاد مصدر عسكري يمني بـ»قصف القوات المتعدّدة للتحالف بأكثر من 10 قذائف مدفعية وبالعيارات الرشاشة شرق حيس جنوب الحديدة غرب اليمن».

وفي حجّة غرب اليمن، شنّت طائرات التحالف السعودي 20 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بحجة غرب اليمن خلال الساعات الماضية. وتحدث مصدر عسكري يمني عن «سقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم غرب حيران بحجة».

يأتي ذلك بعد ساعات من سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بانكسار زحف استمر 7 ساعات شرق جبل النار بجبهة حرض بالمحافظة.

وأضاف المصدر العسكري أنه «سقط قتلى وجرحى من قوات هادي باستهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم شرق مثلث عاهم بجبهة حرض بحجة غرب اليمن».

وفي البيضاء وسط اليمن، أفاد مصدر عسكري يمني بـ»مصرع 5 عناصر من تنظيم داعش بقصف مدفعي في الحازمية بالمحافظة».

وفي الجوف شمال شرق اليمن، أشار مصدر عسكري يمني إلى «تدمير آلية عسكرية تابعة لقوات هادي بعبوة ناسفة ومصرع من على متنها شرق مجمع المُتون». كما أفاد مصدر عسكري يمني بـ»سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بإحراق آلية عسكرية بصاروخ موجّه بخب والشعف بالجوف شمال شرق اليمن».

وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، أفاد مصدر عسكري يمني بـ»تدمير الجيش واللجان آليتين عسكريتين تابعتين لقوات هادي والسعودية إحداها بصاروخ موجّه والأخرى بقصف مدفعي قبالة منفذ علب بعسير السعودية».

كما أفاد مصدر عسكري يمني بـ»سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية باستهداف مدفعية قوات الجيش واللجان تجمعاتهم قبالة منفذ علب بعسير».

كما سقط عدد من القتلى والجرحى من قوات هادي والسعودية بتطهير 5 مواقع بعملية هجومية في الربوعة بعسير ذاتها.

كذلك، أفاد مصدر عسكري يمني بـ»تدمير آليتين عسكريتين تابعتين لقوات هادي والسعودية بصواريخ موجهة في رشاحة الغربية قبالة نجران السعودية».

يأتي ذلك بعد ساعات من تدمير الجيش واللجان آليتين عسكريتين لقوات هادي والعدوان السعودي بكمين نفذته وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان ومصرع من عليهما في الأجاشر قبالة نجران السعودية.

في السياق نفسه، سقط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية في إفشال عملية تسلل واستهدافهم بالمدفعية و انفجار عبوات ناسفة على تجمعاتهم قبالة جبل قيس بجيزان السعودية. وقنص عنصرين من قوات هادي والسعودية جنوب شرق جحفان بجيزان نفسها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى