Latest News

سعد: لانخراط كلّ القوى والهيئات في عملية الاستنهاض الشعبي نصرة لفلسطين

استقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي فارس سعد، في مركز الحزب، بحضور نائب رئيس الحزب وائل الحسنية وعميد التربية والشباب رامي قمر، وفداً ضمّ رئيس حزب شبيبة لبنان العربي نديم الشمالي، عضو المكتب السياسي للحزب العربي الديمقراطي مهدي مصطفى ممثلاً رئيس «العربي الديمقراطي» رفعت عيد، ورئيس التجمع اللبناني العربي عصام طنانة.

الوفد هنّأ سعد بانتخابه رئيساً للحزب، وجرى خلال الزيارة تداول في آخر المستجدات.

وشدّد سعد خلال اللقاء على ضرورة انخراط كلّ القوى والهيئات في عملية الاستنهاض الشعبي وعلى كلّ المستويات نصرة لفلسطين، في مواجهة «صفقة القرن» التي تستهدف تصفية المسألة الفلسطينية.

وأكد سعد الثبات على الموقف في موقع مقاومة الاحتلال والإرهاب، ولإسقاط مشاريع التفتيت والتقسيم.

تجمع النهضة النسائية

واستقبل الرئيس سعد بحضور عميد العمل والشؤون الإجتماعية بطرس سعادة وفداً من تجمع النهضة النسائية ضمّ إلى رئيسته منى فارس، أعضاء الهيئة الإدارية، وكان اللقاء مناسبة، لعرض نشاطات التجمع، وقد أثنى سعد على الدور الذي يضطلع به التجمع، داعياً إلى المزيد من النشاطات والندوات الهادفة.

اتصالات مهنئة

وكان سعد استقبل في وقت سابق، الصناعي حسين قضماني، وتلقى اتصالات تهنئة من النائب السابق نجاح واكيم، وأمين عام جمعية الصناعيين اللبنانيين د. خليل شري، وأمين المال في الجمعية نزاريت صابونجيان، ومن نائب رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في لبنان غابي تامر ومن العديد من الشخصيات والفاعليات.

اضف رد