التعادل عنوان «التحدي» بين الصفاء وطرابلس والسلام زغرتا يعادل التضامن في آخر دقيقة

في افتتاح الجولة الثانية من بطولة كأس التحدي، تعادل التضامن صور والسلام زغرتا بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب العهد.

سجل أهداف السلام شامل صوقار في الدقيقتين 54 و 76 وأني إلياه 90+2 ، في حين سجل أهداف التضامن صور، اللاعبون أسعد سبليني 14 ، طارق العلي 55 وعلي عواضة 90+1 .

وافتتح التضامن صور التسجيل في الدقيقة 14 إثر تمريرة متقنة من طارق العلي إلى اللاعب أسعد سبليني الذي سدد كرة قوية على يمين الحارس مصطفى مطر. وشهدت الدقيقة 32 فرصة خطرة للسلام زغرتا، عبر اللاعب الموريتاني محمد سوداني، حيث سدد كرة أرضية قوية على يسار الحارس حسين ذياب.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عادل اللاعب شامل صوقار النتيجة مسجلًا هدف السلام الأول في الدقيقة 54 من تسديدة بعيدة سكنت شباك الحارس حسين ذياب.

وعاد التضامن صور ليتقدم بعد دقيقة واحدة عبر مهاجمه طارق العلي، مستغلاً الخطأ الفادح الذي وقعت فيه دفاعات السلام زغرتا.

وشهدت الدقيقة 76 معادلة شامل صوقار مرة جديدة للنتيجة، بعد تمريرة من اللاعب مايكل فنيانوس، سددها صوقار مباشرة داخل الشباك.

وفي سيناريو مكرر، تقدم التضامن صور للمرة الثالثة عبر لاعبه الشاب علي عواضة، الذي سجل هدفاً قاتلا في الدقيقة 90+1 إثر تمريرة من علي عسيلي.

وبينما يتحضر لاعبو التضامن للاحتفال بالفوز، رد السلام زغرتا في الدقيقة 90+2 بهدف التعادل، إثر تمريرة من مايكل فنيانوس وضعها إني الياه رأسية قاتلة على يمين الحارس التضامني.

وفي مباراة ثانية، أقيمت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، حلّ التعادل بين الصفاء وطرابلس بنتيجة 2 ـ 2 ، علماً بان الصفاء كان متقدّماً 2 ـ 1 قبل ان يدرك محمد العرجا التعادل لفريقه، سجّل للصفاء أمادو ديوب من ضربتي جزاء، فيما سجّل للصفاء محمد مقصود ومجحمد العرجا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق