ناظر إذاعة منفذية صور في «القومي» باسم الأحزاب والقوى الوطنية والقومية: لانخراط جميع القوى الحية في معركة مواجهة المشروع الصهيوني

أحيت القوى الناصرية في صور ذكرى ثورة 23 «يوليو» باحتفال ومعرض للصور على كورنيش الرئيس نبيه بري في مدينة صور، وقد رعى النشاط وحضره عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس، كما حضر عميد القوى الناصرية في صور سعد الله جميل شميساني، وفاعليات وشخصيات وقيادات لبنانية وفلسطينية.

تخللت النشاط كلمة لناظر الإذاعة بمنفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي محمد صفي الدين ألقاها باسم الأحزاب والقوى الوطنية في صور، حيث أكدّ على ضرورة انخراط جميع القوى الحية في معركة مواجهة المشروع الصهيوني، لأنّ هذا المشروع خطر وجودي ومصيري على شعبنا وشعوب العالم العربي.

وأشار إلى أنّ المواجهة الحقيقية للمشروع الصهيوني تتطلب الإلتزام التامّ بخيار المقاومة لدحر العدو عن أرضنا في فلسطين والجولان وشبعا وتلال كفرشوبا. وإنّ دعوتنا اليوم، ونحن نحيي ذكرى ثورة 23 يوليو، نوجهها إلى الشعوب العربية كافة لكي تنهض وترفع الصوت بوجه أنظمة التطبيع التي تتآمر على فلسطين من خلال مشاركتها في صفقة القرن لتصفية المسألة الفلسطينية.

وشدّد على ضرورة وقف تطبيق قرار وزير العمل اللبناني بشأن اليد العاملة الفلسطينية والسورية، وبأن تحقق الحكومة اللبنانية الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين.

وكانت كلمات لكلّ من: العميد ابو باسل شهاب باسم حركة فتح، أحمد جمعة باسم منظمة الصاعقة، كما كانت قصيدة بالمناسبة.

اضف رد