وفد من منفذية السويداء في «القومي» نقل تهاني سعد وحردان لمشايخ العقل ورجال الدين بمناسبة عيد الأضحى

جال وفد من منفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي على المرجعيات الروحية والدينية في السويداء مهنئاً بعيد الأضحى، حيث زار الوفد أصحاب السماحة مشايخ العقل حكمت الهجري ويوسف جربوع وحمود الحناوي ورئيس دائرة أوقاف السويداء الشيخ نجدو العلي.

وضمّ الوفد القومي إلى منفذ عام منفذية السويداء سمير الملحم، أعضاء هيئة المنفذية: معين مزهر، ماجد الباروكي، طليع زهر الدين وعفيف المهنا.

ونقل الملحم للمرجعيات الروحية والدينية رسائل تهنئة بالعيد من رئيس الحزب فارس سعد ورئيس المجلس الاعلى النائب أسعد حردان، متمنياً ان يعود على سورية بالأمن والسلام والازدهار والتطوّر، وان يكون عاماً حافلاً بالنصر المنجز على كلّ قوى الإرهاب والجهل والتخلف لترتسم رايات النصر.

وأكد الملحم انّ مجتمعنا السوري بمختلف مكوّناته يشكل نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أنّ الوطنية ليست شعارات ولا تدرس، ولكن نحياها ويتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل، وهذا ما أكده وقوف أبناء مجتمعنا موحدين بمواجهة العدوان والإرهاب الذي استهدف سورية الحبيبة التي كانت وستبقى عصية على أعدائها.

من جانبهم أعرب أصحاب السماحة والمشايخ الأجلاء عن شكرهم لسعد وحردان وعن عميق التقدير والاحترام للحزب السوري القومي الاجتماعي وقيادته وأعضائه، وأكدوا أنّ السويداء تتأصّل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها، وهو ما يظهر جلياً في الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية، ويتجسّد بروح التماسك والترابط عند مواجهة التحديات، لأننا شركاء في بنيان واحد وجسد واحد، ولأنّ الجميع تجمعهم روح الوحدة والتآخي والمحبة.

اضف رد