بنك بيروت يودّع بطولة آسيا مرفوع الرأس بعد خسارته في الوقت الاضافي 3 ـ 2

خرج فريق بنك بيروت من بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات فوتسال ، بعد خسارته في الدور ربع النهائي أمام نادي MES SUNGUN الإيراني بطل آسيا في الوقت الإضافي بنتيجة 3-2 إثر انتهاء الوقت الأصلي 2-2، في ملعب BANKOK ARENA.

وكان بطل لبنان وصل إلى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الثالثة بثلاثة انتصارات على كل من جامعة فيكتوريا بطل ميانمار وSORO بطل طاجكستان وVAMOS بطل إندونيسيا ، فيما وصل النادي الإيراني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف نادي NAGOYA OCEANS بطل اليابان .

افتتح الفريق الإيراني التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر نجمه لاعب بنك بيروت السابق مهدي جافيد بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس حسين همداني، ورد بنك بيروت سريعاً حين أطلق أحمد خير الدين تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس مرمى ميسونغون صميمي تمكن من صد الكرة بنجاح، لكن رجال «الأرز» تابعوا ضغطهم بقوة، حتى تمكن قائد الفريق علي طنيش من وضع الكرة في المرمى الإيراني بعد تمريرة متقنة من الصربي دراغان طوميتش. وفي الدقيقة 12، سجل علي الحمصي هدف التقدم لبنك بيروت، بعدما حول تمريرة مميزة من طوميتش فوق الحارس صميمي، ليتقدم بنك بيروت بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، تابع الفريقان التسديد على المرمى، حتى اعتمد الفريق الإيراني على خطة POWER PLAY مكنته من معادلة النتيجة أيضاً عبر نجمه الإيراني مهدي جافيد، وسط إهدار بنك بيروت فرصاً بالجملة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2-2. وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الأول، أعاد اللاعب الإيراني فاخيمي ناديه إلى المقدمة بعد تسديدة قوية هزت شباك الحارس همداني، الذي تألق خلال المباراة.

مرة جديدة وقف الحظ إلى جانب الفريق الإيراني على حساب بنك بيروت، حيث ساهم القائم في مناسبتين بمنع بطل لبنان من تسجيل هدفين محققين لكل من الصربي دراغان طوميتش وعلي الحمصي، فيما كان الحارس الإيراني صميمي موفقاً جداً بعد صدتين خرافيتين للاعب كريم أبو زيد، لتنتهي المباراة بفوز بطل آسيا، بينما خرج بنك بيروت مرفوع الرأس بعد مجهود رائع قدّمه اللاعبون طوال البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى