الدور 32 لبطولة الأندية العربية الأبطال النجمة يستقبل الترجي التونسي بحذر

يحلّ فريق الترجـــي التونسي ضيفاً ثقيلاً على فريق النجمة اللبــناني، مساء اليوم على ملعب المـــدينة الرياضــية في بيروت، لحساب ذهاب الدور الـ 32 من كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويطمح النجمة بقيادة مدرّبه الجديد المصري محمد عبد العظيم «عظيمة» إلى بداية مشجعة مع صاحب القاعدة الجماهيرية الأكبر في لبنان.

ومن جهته، يخوض الترجي اللقاء بقيادة مدربه معين الشعباني آملاً الفوز وحسم الأمور باكراً، قبل لقاء الاياب في 2 تشرين الأول المقبل في تونس.

ويعتمد النجمة على نخبة من اللاعبين في خط الدفاع، حيث عزز صفوفه بالمدافع علي السعدي ومصطفى الشمعة وعبدالله عيش، في حين تصوب الأنظار نحو اللاعب التونسي مراد الهذلي بمواجهة الترجي وما سيقدّمه من إمكانيات فنية.

ومن الجهة الأخرى يعوّل الترجي على نخبة من النجوم يتقدمهم ياسين الخنيسي وإبراهيم واتارا وأنيس البدري. ويغيب عن النجمة الحارس علي السبع للإصابة، في حين يتغيب عن الترجي يوسف البلايلي، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية.

وأمس استقبلت ادارة النجمة جميع الوفود والحكام و المراقبين، حيث تقدمهم مدير البطولة العربية طلال آل الشيخ، الذي سيواكب تفاصيل اللقاء من أرض الملعب.

هذا، وتستعد جماهير النجمة لرسم لوحة مميزة خلال اللقاء، حيث تكثف الاستعدادات بشكل كبير، لرفع «تيفو» لحظة دخول اللاعبين إلى أرض الملعب.

تصاريح المدربين

«طمح لتقديم صورة مميزة أمام الجماهير المحتشدة، وسنحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة إيجابية، فالنجمة نادٍ كبير وعريق، ولدينا أمل في الفوز على الترجي، وأدعو الإعلام والجماهير للتفاؤل».

بهذه اتلكلمات استهل المدرب «عظيمة» المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس، ثمّ تابع: «الجهاز الفني درس الترجي بشكل كبير، ونعد بتقديم صورة تعكس عراقة النجمة، طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، والتعرّف على الكرة الإفريقية والآسيوية، بالإضافة للاحتكاك العربي».

ومن جانبه، قال قائد النجمة قاسم الزين، إن هدف فريقه هو تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكداً أن من يرتدي قميص النجمة، مطالب بالوصول إلى أبعد نقطة.

أما مساعد مدرب الترجي عثمان النجار، فقال: «الجدية مطلوبة في اللقاء وفي هذه البطولة، فالنجمة سبق وهزم الإفريقي التونسي، ولديه تاريخ حافل بالإنجازات.. البطولة العربية محطة مهمة لنا، والمهمة غير سهلة أمام أحد أبطال الكرة اللبنانية».

وأكد النجار اعتياد فريقه اللعب أمام جمهور كبير، مشيراً إلى أن لاعبه يوسف البلايلي يستعد على المستوى البدني، حيث أن قضية انتقاله إلى أحد الأندية التركية «شأن إداري».

ومن جانبه، اعتبر قائد الفريق التونسي، سامح الدربالي، أن الاستعدادات جيدة، حيث سيعتمد زملاؤه على التركيز واحترام المنافس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى