قمّة الجولة 4 بين شباب الساحل والبرج الاتحاد يجتهد لنقل مباراة العهد المنتظرة

أصدر الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقرراته الأسبوعية، وأبرزها جدولة مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى، وقد جاءت وفق الآتي:

ـ السبت في 19 تشرين الأول: الاخاء الأهلي عاليه ـ السلام زغرتا بحمدون ـ 15.30 ، التضامن صور ت الصفاء صور ـ 15.30 وشباب الساحل ـ البرج المدينة الرياضية ـ 16.00 .

ـ الأحد في 20 منه : طرابلس ـ الأنصار طرابلس ـ 15.30 ، العهد ـ الشباب الغازية صيدا ـ 15.30 وشباب البرج ـ النجمة جونيه ـ 16.00 . مع الاشارة إلى أن محطة ام تي في ستنقل المباريات المحددة في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر.

وبالانتقال إلى مباريات دوري الدرجة الثانية، فقد جاءت جدولة المرحلة الرابعة وفق الآتي:

ـ الجمعة في 18 تشرين الأول : الحكمة ـ سبورتينغ جونيه ، الأهلي صيدا ـ النهضة برالياس صيدا والأهلي النبطية ـ الاجتماعي كفرجوز .

ـ السبت في 19 منه: ناصر برالياس ـ المبرة الخيارة والراسينغ ـ البقاع الرياضي جونيه .

ـ الأحد في 20 منه: أنصار حوّارة ـ الاصلاح البرج الشمالي السلام زغرتا . وستقام جميع المباريات في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.

ومن المقررات أيضاً:

ـ اعتماد هبوط نادي شباب الاشرفية إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم للصالات سندا للمادة 1/7 من قانون العقوبات. وتغريمه مليوني وخمسماية ألف ليرة لبنانية سندا للمادة 1/24

ـ ترفيع نادي شقرا الرياضي إلى مصاف أندية الدرجة الثانية للصالات.

ـ أخذ العلم بتغيير اسم نادي الشباب العربي إلى أنصار العودة ومركزه طرابلس.

وأعلن الاتحاد، أنه يجري اتصالات مع نظيره الآسيوي لنقل مباراة العهد و 25 أبريل الكوري الشمالي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، إلى أرض محايدة.

لافتاً إلى أن هناك محادثات لنقل المباراة، كي يتسنى لجماهير الفريق اللبناني، مشاهدتها عبر التلفاز أو امكانية المؤازرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى