رؤوف نافع: نحن متمسكون بحق التعبير والتظاهر السلمي والسياسات الاقتصادية والضريبية الخاطئة أدّت إلى الغضب والغليان

أكد ناظر التربية والشباب في منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي رؤوف نافع، أنّ عكار قدّمت وما زالت تقدّم التضحيات على كلّ المستويات من أجل لبنان، لكنها لا تزال خارج اهتمامات الدولة في الإنماء المتوزان وعلى كلّ الصعد. علماً أنّ في عكار كفاءات وطاقات علمية وأكاديمية وفي مختلف الاختصاصات لكن أهل هذه المنطقة يحرمون من أبسط حقوقهم في الحياة الكريمة، ما يدفع أعداداً كبيرة إلى خيار الهجرة القسرية لمن استطاع إليه سبيلا.

وخلال مشاركته في تظاهرة حلبا رفضاً للسياسات الضريبية التي تفرضها الحكومة على الناس، قال نافع: إنّ السياسات الضريبية وتفاقم الأوضاع المعيشية والاقتصادية هي التي أدّت الى موجات الغضب والغليان كوسيلة لإيصال صرخات الناس إلى المسؤولين.

وتابع إننا مع مطالب الناس المحقة وعلى الحكومة أن تتحمّل مسؤولياتها في محاربة الفساد وإيقاف الهدر والسرقات، وإيجاد الحلول للأزمات المتفاقمة على كلّ الصعد، والابتعاد عن جيوب المواطنين الفارغة اصلاً.

وختم بالتأكيد على حق التعبير والتظاهر السلمي، داعياً كل المتظاهرين في عكار وفي كلّ لبنان إلى الحفاظ على أقصى درجات الانضباط والابتعاد عن أيّ شكل من أشكال الفوضى احتراماً لأهلنا ومنازلهم وتقديراً للمؤسسات الأمنية والعسكرية بكافة أجهزتها، لأنّ هذه الأجهزة هي العين الساهرة على أمن البلد والناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى