العهد يهدي إنجازه الآسيوي إلى الرئيس عون

هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون نادي العهد الرياضي بفوزه بكأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكداً فخره بهذا «الانجاز الذي يرفع اسم لبنان عاليا في العالم، رغم مساحته الصغيرة على الخريطة».

وأضاف الرئيس مخاطباً أسرة العهد: «آمل ان تستمروا في رسالتكم الرياضية التي تمنع الانسان من الانحراف، وتسهم في تنشئة الجيل الجديد على الروح الرياضية».

موقف رئيس الجمهورية جاء خلال استقباله قبل ظهر أمس في القصر الجمهوري في بعبدا، وفدا من نادي العهد الرياضي برئاسة رئيسه تميم سليمان وأمين السر الحاج محمد عاصي، بالاضافة إلى عدد من اداريي النادي والجهاز الفني واللاعبين.

في مستهل اللقاء، ألقى سليمان كلمة قال فيها: «فخامة الرئيس، نجحنا للمرة الاولى في تاريخ لبنان في احراز كأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحرصنا منذ اللحظة الأولى للفوز على مشاركة هذا الانجاز مع فخامتكم، لأنكم آمنتم بأن شعب لبنان هو شعب عظيم، وبالإرادة والتصميم والعزيمة بإمكاننا ان نحقق ما نريد، ونتغلب على كل الصعوبات».

وفي الختام، أهدى سليمان الرئيس عون كأس البطولة وقميص الفريق الخاص بالبطولة، والذي يحمل الرقم واحد ثم التقطت صورة جامعة بالمناسبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى