Latest News

بعد تعادله سلباً مع كوريا الجنوبية منتخبنا الوطني يستعد لكوريا الشمالية

يستأنف لاعبو منتخب لبنان في كرة القدم تحضيراتهم للمباراة مع كوريا الشمالية المقررة الساعة السابعة مساء الثلاثاء 19 تشرين الثاني على ملعب المدينة الرياضية، في المرحلة الخامسة من المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وبعد فترة استراحة قصيرة منحها المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو للاعبين بعد التعادل مع كوريا الجنوبية سلبا الخميس خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور، يعاود اللاعبين انتظامهم في المعسكر المغلق في فندق «فور بوينت» كورنيش المزرعة – فردان.

وتتوزع التمارين في الفترة المسائية، اي في موعد المباراة، على الملاعبين المتوافرين، اي ملعبي النجمة والعهد، مع تأمين تدريب على ملعب المباراة.

وسيفتقد المنتخب جهود ساعد دفاع النجمة نادر مطر للمباراة الثانية توالياً، بعد اصابته في أعلى عضلات فخذه اثناء التحضير لمباراة كوريا الجنوبية.

في حين يأمل الجهاز الفني تعافي المهاجم هلال الحلوة ليتمكن من المشاركة وقتاً أطول أمام كوريا الشمالية، بعد مشاركته في ربع الساعة الأخير أمام كوريا الجنوبية، وقد شكل ثنائياً مميزا مع زميله باسل جرادي.

ولم يعرف ما اذا كان تشيبوتاريو سيستدعي بديلاً لمطر في الساعات القليلة المقبلة.

واليوم، سيصل المنتخب الكوري الشمالي، على أن يُعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة غداً في فندق «جفينور روتانا» الحمرا.

ويتطلع لبنان الى الثأر لخسارته ذهابا أمام كوريا الشمالية في المرحلة الأولى بإصابتين نظيفتين في بيونغ يانغ، للابتعاد عنها في الصراع على المركز الثاني في ترتيب المجموعة، علما ان في جعبة كل منهما سبع نقاط.

اضف رد