قيادة الجيش تدعو إلى حضور وتغطية حفل اختتام الموسم الرياضي لعام 2014

تتشرف قيادة الجيش مديرية التوجيه، بدعوة وسائل الإعلام كافة، إلى حضور وتغطية وقائع حفل اختتام الموسم الرياضي العسكري لعام 2014، والذي سيقام برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، ويتخلله توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين. وذلك في مجمع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري، الخميس المقبل الواقع فيه 19/2/2015 الساعة 17:00.

كما وتدعو قيادة الجيش – مديرية التوجيه، الراغبين من المدنيين، ذكوراً وإناثاً، ممن تزيد أعمارهم عن 16 سنة، إلى الاشتراك في اليوم الرياضي في سباق الركض لمسافة 5 كلم، والذي سيقام بدعوة من المجلس الدولي للرياضة العسكرية، ولمناسبة الذكرى السنوية لإنشائه، حيث سيشارك في السباق المذكور عداؤون من الجيش والأجهزة الأمنية، والدفاع المدني وفوج الإطفاء والصليب الأحمر اللبناني، وفريق من قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان، إضافةً إلى فرق من الاتحادات والجمعيات الرياضية والأهلية والجامعات والمدارس. وذلك الأحد الواقع فيه 1/3 /2015، اعتباراً من الساعة 7.30 صباحاً.

وينطلق السباق من ثكنة ميلاد النداف عمشيت، ثم الطريق البحرية باتجاه جبيل، سرايا جبيل، مفرق ميناء جبيل، أوتيل أحيرام، الحديقة العامة على الطريق البحرية حيث نقطة الوصول.

وتدعو القيادة وسائل الإعلام كافة إلى تغطية وقائع اليوم الرياضي المذكور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى