السلام ينهي استعداداته لفاهدات الطاجيكستاني

أنهى السلام زغرتا حامل لقب كأس لبنان استعداداته لمباراته مع خير فاهدات الطاجيكستاني، في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستقام، اليوم في تمام الساعة 13:45 على ملعب الفريق الشمالي في المرداشية، شمال لبنان.

وعقد أمس، المؤتمر الصحافي لمدرّبي الفريقين الطاجيكستاني واللبناني في ملعب المرداشية، تناولا فيه التحضيرات والاستعدادات الجارية للمباراة بحضور رئيس نادي السلام الخوري اسطفان فرنجية والإداريين في الفريقين.

بداية كانت كلمة ترحيبية من المسؤول الإعلامي لنادي السلام حنا اسكندر بالفريق الضيف. ثم كانت كلمة لمدرب فريق الخير تاخير جان تحدث فيها عن المباراة: «إنها مباراة مصيرية بالنسبة لنا لأنها تحدد مصيرنا في كأس الاتحاد الآسيوي».

وأضاف: «نأمل الفوز ونسعى له مع أننا نجهل تماماً الفريق المنافس وقدراته ولم نشاهد له أي مباراة لا مباشرة ولا من خلال الانترنت إلا أننا سمعنا عن فريق السلام وقدراته الرياضية وفوزه بكأس لبنان وهذا تحدّ صعب».

ثم تحدث مدرّب نادي السلام بيتر مندريتسما فقال: «إن المبارة مهمّة وحسّاسة لأنها تحدّد مصيرنا كفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، فإما تدخلنا للمنافسة في هذه الكأس أو نخرج من حلبة التنافس. وعلى رغم عدم معرفتنا بقدرات الفريق الخصم إلا أن هدفنا هو الربح».

أما قائد السلام هاغوب دونابيديان فقال: «نحن نحترم الفريق الضيف ونرحب به وسنلعب بكل قدراتنا واضعين نصب أعيننا الفوز في هذه المبارة».

ويحتل السلام حالياً المركز العاشر في الدوري اللبناني بـ13 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن قاع الترتيب. وفي آخر مبارياته بالدوري خسر السلام زغرتا 4-5 أمام النبي شيت وهي هزيمته الرابعة في آخر خمس مباريات.

وسيتأهل الفائز من مواجهة السلام زغرتا وخير فاهدات للعب في المجموعة الأولى التي تضمّ أيضاً الوحدات الأردني والنهضة العماني والوحدة السوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى