ترأس رئيس الحكومة تمام سلام اجتماعاً لخلية الأزمة الوزارية، في حضور نائبه وزير الدفاع سمير مقبل، ووزراء المال علي حسن خليل، الصحة وائل أبو فاعور، الداخلية نهاد المشنوق، والعدل أشرف ريفي، مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم، الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمد خير، وجرى البحث في ملف العسكريين المحتجزين. وكان سلام استقبل في السراي الحكومية، وفداً من عرسال برئاسة نائب رئيس البلدية أحمد الفليطي، وجرى عرض لأوضاع البلدة. استقبل رئيس كتلة «المستقبل» النيابية الرئيس فؤاد السنيورة، في مكتبه في بلس، سفيرة السويد في لبنان بان جانسن وبحث معها الأوضاع الراهنة والعلاقات الثنائية بين البلدين. التقى البطريرك الماروني الكاردينال بشاره الراعي، في روما، مندوب الجامعة العربية لدى حاضرة الفاتيكان ولدى الدولة الإيطالية السفير ناصيف حتي. استقبل النائب سمير الجسر في مكتبه في مجلس النواب، سفيرة إسبانيا في لبنان ميلا غروس هيرناندو، وجرى نقاش سياسي حول آخر التطورات في لبنان والمنطقة.

نشاطات

ترأس رئيس الحكومة تمام سلام اجتماعاً لخلية الأزمة الوزارية، في حضور نائبه وزير الدفاع سمير مقبل، ووزراء المال علي حسن خليل، الصحة وائل أبو فاعور، الداخلية نهاد المشنوق، والعدل أشرف ريفي، مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم، الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمد خير، وجرى البحث في ملف العسكريين المحتجزين. وكان سلام استقبل في السراي الحكومية، وفداً من عرسال برئاسة نائب رئيس البلدية أحمد الفليطي، وجرى عرض لأوضاع البلدة.

استقبل رئيس كتلة «المستقبل» النيابية الرئيس فؤاد السنيورة، في مكتبه في بلس، سفيرة السويد في لبنان بان جانسن وبحث معها الأوضاع الراهنة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

التقى البطريرك الماروني الكاردينال بشاره الراعي، في روما، مندوب الجامعة العربية لدى حاضرة الفاتيكان ولدى الدولة الإيطالية السفير ناصيف حتي.

استقبل النائب سمير الجسر في مكتبه في مجلس النواب، سفيرة إسبانيا في لبنان ميلا غروس هيرناندو، وجرى نقاش سياسي حول آخر التطورات في لبنان والمنطقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى