درويش أطلق مشروع تأهيل الطوارئ في مستشفى تلشيحا

أطلق رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك، رئيس اللجنة العليا لمستشفى تلشيحا، المطران عصام يوحنا درويش، مشروع تأهيل وتجديد قسم الطوارئ في المستشفى، وذلك خلال لقاء نظم في القسم المذكور بحضور المحامية الأميركية اللبنانية الأصل جومانا كيروز التي تكفلت بكامل تكلفة المشروع، مديرة المستشفى ماريزا مهنا، المهندس وديع ضاهر وممرضات وأطباء قسم الطوارئ.

وألقى درويش كلمة بالمناسبة قال فيها: تعرفت إلى الآنسة جومانا كيروز منذ ثلاث سنوات خلال جولة لي في الولايات المتحدة الأميركية، واكتشفت لديها روح العطاء، ومحبتها للبنان في شكل خاص، ومحبتها للمستشفى. والجميع يعلم اننا بدأنا منذ ثلاث سنوات تجديد أقسام المستشفى الواحد تلو الآخر، إلى أن وصلنا اليوم إلى قسم الطوارئ الذي يشكل واجهة المستشفى وباباً رئيسياً لها، وبتجديد قسم الطوارئ نكون قد خطونا خطوة جديدة لخدمة أبنائنا في زحلة والبقاع».

وتابع: «الآنسة كيروز هي إبنة البقاع، غادرت لبنان إلى أميركا واستطاعت بطموحها وبقوتها وذكائها وعلمها، وبفضل الرب أن تصل الى مرتبة مرموقة في مجال المحاماة، وكل الجالية اللبنانية في أميركا تفتخر بأنه لديها جومانا كيروز، ونحن أيضاً في البقاع نفتخر بابنة هذه الأرض الطيبة، واليوم أصبحت ابنة زحلة».

وتوجه بجزيل الشكر الى كيروز وقدّم لها ذخيرة القديس شربل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى