السلام زغرتا يتغلّب على «الصفاء»

أضاف نادي السلام زغرتا ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد النقاط الثلاث في المرحلة السابقة أمام فريق طرابلس، إثر فوزه على ضيفه نادي الصفاء، في إطار مرحلة الإياب من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم موسم 2014/2015، بنتيجة 3 ـ 1 على ملعب مجمع زغرتا الرياضي في المرداشية – زغرتا.

في الشوط الأول، كانت الأفضلية واضحة للفريق الزغرتاوي، فهاجم منذ البداية وسجل هدفين في الدقيقة 10 بواسطة لوكاس غالان وفي منتصف الشوط بواسطة عمر عويضة من ضربة جزاء وفي الدقيقة الأخيرة سجل الصفاء هدفه الوحيد.

أما في الشوط الثاني، فقد تقلصت وتيرة اللعب قليلاً في بدايته، ثم كانت فورة للاعبي الصفاء لإدراك التعادل لكن خط دفاع نادي السلام حال دون ذلك، إلى أن كانت الدقيقة 87 حين سجل اللاعب عمر زين الدين الهدف الثالث عبر ضربة جزاء جديدة أنهى من خلالها المباراة.

دياب: جاهزون للفوز على الوحدة السوري

أكد السوري طه دياب محترف السلام الزغرتا أن فريقه جاهز تماماً لمواجهة الوحدة السوري الثلاثاء القادم ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف دياب: «ندرك جيداً أن فريق الوحدة الدمشقي يضمّ نخبة من اللاعبين المحليين وكانوا الأفضل في مواجهة النهضة العماني في الجولة الأولى، وعلى رغم ذلك نحن جاهزون لحصد النقاط الثلاث خصوصاً وأننا نواجه الوحدة في ملعبنا».

وقال: «فريق الوحدة يعيش بحالة عدم توازن بعد خسارته المفاجئة من النهضة وهو يسعى للتعويض ولذلك سيندفع للهجوم بهدف التسجيل وحسم النتيجة مبكراً، وجهازنا الفني درس كل الاحتمالات ووضع الخطّة المناسبة لتجاوزه والعودة لأجواء المنافسة».

وحول خسارة السلام من الوحدات الأردني في الجولة الأولى، قال دياب: «النتيجة لا تعكس الأداء الذي قدّمناه خصوصاً في الشوط الثاني حيث كنّا الأفضل وسنحت لنا الكثير من الفرص، وعلى مبدأ صدق أو لا تصدق سجل الوحدات هدفين وحسم النتيجة وخسارتنا ليست نهاية العالم. سنعوّض في المواجهات المقبلة وبكل تأكيد لن نخذل جمهورنا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى