أرسلان: الموحدون الدروز يتكاملون مع نسيج الأمة الوطني والقومي

أعلن رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال إرسلان «أن القاعدة الذهبية المتجسدة في الجيش والشعب والمقاومة وحدها قادرة على الانتصار على العدو الصهيوني والهجمة التكفيرية التي تطاول أمتنا».

وأكد ارسلان خلال جولة قام بها في قضاء راشيا الوادي لتقديم واجب التعازي وزيارة المرجع الروحي في بكيفا، «أن محور المقاومة والممانعة سينتصر حتماً على المؤامرة الكونية التي دبرت من قبل الصهاينة وأعوانهم لضرب نسيجنا الاجتماعي والوطني وتفسيخ وحدة بلادنا لمصلحة المذهبيات والعصبيات الضيقة».

ودعا إلى التنسيق بين الجيشين السوري واللبناني على طرفي الحدود لمنع اختراق مناطقنا ونفوسنا بهذه الأفة التكفيرية، مشيراً إلى «أن لا خوف على الدروز في لبنان وسورية لأنهم جزء أصيل من هذه الأمة يتكاملان مع نسيجها الوطني حماية للعروبة الانسانية والانتماء القومي». ورأى أن مقلب الجبل جبل الشيخ الشرقي والغربي سيكون بأمان ولن ينال من وحدته أي عامل تفرقة يتربص شراً بهذه المناطق المجبولة بالوطنية والإخاء».

ودعا إرسلان الى تكاتف اللبنانيين جميعاً لتحصين وحدتنا الوطنية والاصطفاف خلف الجيش اللبناني، ضمانة كل اللبنانيين من مختلف الطوائف وفي كل المناطق اللبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى