عين الرمانة

أقامت مديرية عين الرمانة التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً بمناسبة الأول من آذار مولد باعث النهضة أنطون سعاده، حضره عضو المجلس الأعلى ـ منفذ عام منفذية المتن الجنوبي عاطف بزي، وكيل عميد الداخلية سماح مهدي، عضو هيئة منفذية المتن الجنوبي هشام المصري، مدير مديرية عين الرمانة أنطوان بو ديب وأعضاء هيئة المديرية، وجمع من القوميين والمواطنين.

وألقى وكيل عميد الداخلية سماح مهدي كلمة قال فيها: تستمرّ أمتنا السورية في خوض حربها الوجودية ضدّ أعدائها الذين يتكالبون عليها من كلّ حدب وصوب، فالحرب الجديدة لم تعد مقتصرة على العدو اليهودي بصورة مباشرة، بل أخذت شكلاً جديداً مع أذياله من قوى الإرهاب والتطرف الذين يسعون بكلّ ما أوتوا من قوة إلى تحطيم آثار الأمة السورية التي تثبت حضارتها وتطوّرها، وذلك يشكل خدمة واضحة لكيان الاغتصاب اليهودي وحاميته الأولى الولايات المتحدة الأميركية.

أضاف: العدو اليهودي يهدف إلى محو كلّ أثر يظهر الانتصارات التي حققها عليه شعبنا السوري عبر التاريخ، فيما الحكومة الأميركية تتطلع إلى إعدام تاريخنا كي تحتفظ لنفسها بالتفوّق التقني في ظلّ انعدام أيّ تاريخ وحضارة لها.

وأكد مهدي أننا نؤمن بأنّ شعبنا يملك من القوّة والمقدّرات ما يمكنه من تحقيق انتصار جديد في هذه الحرب، ليضيف إلى حضارته أنموذجاً يُحتذى في العزة والكبرياء.

ونوّه مهدي بالمسيرة الشعبية التي تزامنت مع عيد ميلاد باعث النهضة، والتي نظمت في منطقة رأس بيروت للمطالبة بتطبيق القانون واعتماد الزواج المدني الاختياري كواحد من الحلول العملية للقضاء على علة الطائفية والمذهبية التعصّب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى