نشاطات

استقبل رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة، قبل ظهر أمس في مكتبه في بلس، سفيرة كندا في لبنان ميشال كامرون، وكان بحث في الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية. ثم استقبل النائب عماد الحوت، وجرى عرض التطورات الراهنة في البلاد من مختلف الجوانب.

بحث وزير الاتصالات بطرس حرب شؤون اللاجئين السوريين مع ممثلة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان نينات كيلي. ثم التقى وفداً من بلدية مجدل سلم برئاسة رئيس البلدية علي محمود صبرا، فوفداً من بلدية بريتال ضمّ رئيسها عباس اسماعيل والمهندس علي مظلوم اللذين راجعاه في موضوع تحسين سنترال بريتال وزيادة عدد الخطوط الهاتفية وتفعيل خدمة الـ DSL، بالإضافة إلى طلب صيانة المبنى من الخارج.

من ناحية أخرى، تلقى وزير الاتصالات كتاب شكر للوزارة وفنييها وهيئة «أوجيرو» على الاستجابة وتخصيص سعات دولية إضافية ورفع سعات الربط مع «أوجيرو» لعدد من شركات الإنترنت في لبنان.

عرض قائد الجيش العماد جان قهوجي التطورات الراهنة في البلاد مع كلّ من وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي، والنائب أغوب بقرادونيان.

كما استقبل قهوجي سفير قبرص في لبنان هومر مافروماتيس، وتناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين جيشي البلدين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى