حملة تبرع بالدم في الجامعة الدولية

تحت شعار «دمنا بيرخصلك يا وطن» نظمت الجامعة اللبنانية الدولية في حرمها ببيروت، حملة للتبرع بالدم لمصلحة الجيش اللبناني، برعاية رئيس الجامعة الوزير السابق عبدالرحيم مراد، وبالتعاون مع قيادة الجيش ممثلاً بطاقم طبي من المستشفى العسكري، ومساهمة من جمعية DSC المعنية بإنجاز عمليات التبرع.

وتأتي هذه الحملة، بحسب بيان للجامعة «تحية من الجامعة للجيش اللبناني الذي يبذل الغالي والنفيس في الدفاع عن ارض الوطن».

وتمثلت الهيئة الإدارية للجامعة بكل من وائل سلوم وعوض مرعي، والهيئة التعليمية برئيس قسم المختبر في الجامعة الدكتور محمد راشد. وفي بداية الحملة كانت كلمة لمرعي قال فيها: «بداية نرحب بالحضور الكريم والجيش اللبناني وبطلابنا الكرام باسم الجامعة اللبنانية الدولية والتقدير والشكر موصول لراعي احتفالنا هذا معالي الوزير عبد الرحيم مراد الذي شجعنا على هذه الخطوة ولولاه لما أبصرت هذه الحملة النور، فأطلقنا حملة التبرع لمصلحة الجيش اللبناني عربون وفاء له، إيماناً من الجامعة ومنا بأهمية تلك النشاطات الهادفة في تنمية الشعور الوطني واعترافاً بالجميل للمؤسسة الوطنية التي تقدم الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على سلامة الوطن وامنه واستقراره». وقد شارك الفنان معين شريف في هذا الحدث، وقال في هذا الصدد: «كلنا للوطن وكلنا للجيش».

كما أثنى على دور الجامعة اللبنانية الدولية، في تنظيم هذا الحدث المهم في ظل الظروف التي يمر بها البلد والجيش، وأكد الدعم الكامل ولو تطلب ذلك تقديم الدم في سبيله. وامتدت فترة التبرع الى خمس ساعات، وشهدت إقبالاً وحماسة لافتين من الطلاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى