حناوي يستقبل بيضون ورئيس اتحاد بلديات بشري ورؤساء أندية

استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، رئيس الاتحاد اللبناني للتزلّج شربل سلامة الذي عرض معه لـ«نشاطات الاتحاد ورزنامة عام 2015 التي تتضمن بطولة لبنان من كل الأعمار والفئات بالتزلّج الألبي والسنوبورد وتزلّج العمق».

ودعا سلامة الوزير إلى حضور الأسبوع الدولي الذي سيقام برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي بين 12 آذار الجاري و14 منه في الأرز.

والتقى حناوي الوزير السابق محمد يوسف بيضون وعرض الأوضاع العامة. وشكر بيضون لحناوي رعايته الاحتفال الذي أقيم في العاملية تكريماً للمربّي قاسم منصور.

والتقى حناوي الناشطة ميربللا العلم التي أثارت معه رياضة الدراجات الهوائية في لبنان.

ثم التقى رئيس نادي البقاع للرماية فوزي نحّاس الذي عرض نشاطات النادي والبرامج لعام 2015 «من أجل نشر رياضة الرماية على الأراضي اللبنانية كافة وبين كل الأندية وجمع شمل الرماة».

وزاره رئيس نادي إيليت أحمد خليفة ونائبه عادل يحيى، وتمّ عرض نشاطات النادي وتأكيد حضور الوزير سباق الناقورة السنوي الثالث الذي سيقام برعاية قائد الجيش في الناقورة في 15 آذار الجاري.

واستقبل وزير الشباب والرياضة رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري إيلي مخلوف الذي عرض نشاطات الاتحاد والأوضاع العامة والبرامج لهذه السنة، وشكر الوزير حناوي على «مساهمته في إنشاء ملعب رياضي في بلدتي بقاع كفرا وعبدين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى