فايروس الإصابات يسبب صداعاً لبوكير قبل مواجهة الجيش السوري

سيخوض النجمة اللبناني الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام الجيش السوري منزوعاً من أسلحته الهجومية، بغياب النيجيري جودوين وحسن المحمد وخالد تكه جي وحسن القاضي، إضافة إلى جمهوره بقرار أمني، تحسباً لأي تهديد يعرقل سير المباراة التي ستقام اليوم على ملعب نادي السلام زغرتا في المرداشية، خلف أبواب موصدة ومن دون جمهور.

ويعاني النيجيري غودوين من إصابته بشجّ في رأسه في المباراة الأخيرة مع التضامن صور، حيث تحوّل نقله إلى المستشفى مشهداً درامياً بغياب الإسعاف، لكن سيارة أحد إداريي النجمة أنقذت الموقف وأقلته إلى المشفى، حيث عولج بـ20 غرزة في رأسه، أما المحمد فلا يزال يتماثل للشفاء من المرض، فيما أنهى الرباط الصليبي موسم حسن القاضي.

أما آخر مشاهد مسلسل الإصابات الطويل، فكان الاثنين، حين أدخل جناح الفريق خالد تكه جي المستشفى بسبب معاناته من التهابات في الجهاز التنفسي بسبب المناخ الجاف والغبار في أجواء مدينة بيروت، قبل أن يخرج لاحقاً ويلتزم المنزل.

وضمّت قائمة المصابين من غير المهاجمين ظهير الفريق المتألق محمد حمود، الذي يعاني من تمزق عضلي، وعلى رغم الغيابات المؤثرة في صفوف «النبيذي»، إلا أن المدير الفني ثيو بوكير أكّد ثقته بالمجموعة وبقدرتها على تجاوز الفريق السوري، وهو يعوّل على مزيج الخبرة والشباب لتقديم العرض المطلوب وبالتالي انتزاع النقاط الثلاث.

وبغياب أساسييه، يلجأ بوكير إلى خيار الشباب، وأبرزهم محمود سبليني وكلاوديو معلوف وجوزف لحود، علماً أن المسؤولية الكبرى ستكون ملقاة على عاتق السنغالي سي الشيخ، عنصر الخبرة الوحيد في الهجوم.

ويسعى الفريق اللبناني لتعويض الخسارة الأولى التي تلقاها أمام الكويت 1-4، وذلك قبل أن ينتقل الأسبوع المقبل إلى البحرين للقاء الرفاع في المباراة الثالثة ضمن المجموعة الأولى، في المقابل يسعى الفريق السوري إلى تعزيز حضوره بفوز ثانٍ بعد الأول على الرفاع البحريني 1-صفر.

ويتصدّر الكويت المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام الجيش السوري، يليهما الرفاع والنجمة من دون نقاط.

وكان الأمين العام للنادي سعد الدين عيتاني طالب اللاعبين ببذل الجهد لإعلاء راية النجمة ولبنان وتحقيق الفوز إرضاءً للجماهير العريضة التي ستواكب اللقاء تلفزيونياً.

ويقود المباراة طاقم حكّام عماني مؤلف من يعقوب سعيد عبد الله عبد الباقي، ويعاونه عبد الله علي عبد الله الجرداني وعبد الله مبارك محمد الشماخي، والحكم الرابع عمر مبارك اليعقوبي. ويراقب اللقاء الأردني منعم فاخوري ويراقب الحكام الهندي جون أنطوني داكوستا.

وكانت بعثة النجمة وصلت الثلاثاء إلى فندق إهدن كاونتري كلوب حيث مقر إقامتها في مدينة زغرتا شمال لبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى