زعيتر اطلع على سير العمل في المطار

زار وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر أمس مطار بيروت الدولي، وعقد اجتماع عمل ضمّ المدير العام للطيران المدني دانيال الهيبي ومستشار الوزير الكابتن سعيد الحاج ورؤساء المصالح والدوائر في المطار، للاطلاع منهم على سير العمل في هذا المرفق وأوضاع المطار بشكل عام.

كما عقد زعيتر اجتماع عمل آخر شارك فيه الهيبي ووفد المكتب الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي الموجود في بيروت حالياً، في مهمة استطلاعية تتعلق بأوضاع المطار.

بعد الاجتماعين، وصف الهيبي نتائج هذه الاجتماعات بأنها إيجابية، لافتاً الى أنّ زعيتر «اطلع من الفريق الدولي على الملاحظات وطبيعة المهمة التي يقوم بها في المطار، وشكر الوفد على الجهود التي يقوم بها تجاه لبنان، وأوضح لهم مدى التزام وزارة النقل والطيران المدني في لبنان بالمعايير الدولية، لما فيه سلامة الملاحة الجوية والطيران المدني في لبنان.

وقال: اطلع الوزير زعيتر ايضاً على مطالب الموظفين والعاملين في المطار في ضوء الشواغر الوظيفية الموجودة في عدد من المراكز الإدارية في المديرية العامة للطيران المدني، واعطى التوجيهات اللازمة للموظفين بضرورة تحفيز العمل في هذا المرفق الحيوي الهام، واعداً الموظفين بمتابعة مطالبهم المحقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى