النجمة ينهي استعدادته لمواجهة الرفاع البحريني آسيوياً

يخوض النجمة استحقاقه الآسيوي الثالث لعام 2015 وذلك أمام الرفاع البحريني، الساعة 17:30 من مساء يوم غدٍ، على الاستاد الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى الفريق اللبناني لتعويض خسارتيه أمام الكويت 1-4 وأمام الجيش السوري صفر-1 ، فيما يسعى الفريق البحريني لتجاوز خسارتيه أيضاً أمام الجيش صفر-1 وأمام الكويت 1-2 .

ويتصدّر الكويت المجموعة بـ6 نقاط وبفارق الأهداف أمام الجيش، يليهما الرفاع والنجمة من دون نقاط. ويستضيف الكويت الجيش على ملعبه، ضمن المجموعة عينها.

وقبيل مغادرة الفريق اللبناني إلى المنامة، عُقدت سلسلة اجتماعات بين الهيئة الإدارية والجهاز الفني واللاعبين تمّ خلالها وضع النقاط على الحروف على المستويات كافّة. وجددت الهيئة الإدارية ثقتها بالجهاز الفني واللاعبين وحدّدت حوافز تشجيعية لهم.

وعلى رغم غياب المصابين النيجيري غودوين ومحمد حمود وحسن القاضي وحسن المحمد وشربل جاروش في الفريق النبيذي، يعوّل المدير الفني تيو بوكير على مزيج الخبرة والشباب لتقديم العرض المطلوب وبالتالي انتزاع النقاط الثلاث.

وكانت بعثة النجمة غادرت بيروت أمس عبر مطار بيروت الدولي إلى العاصمة البحرينية المنامة. وتتألف البعثة التي يرأسها أمين صندوق النادي سامي الوزان من 25 شخصاً بين إداري وفنّي ولاعب، هم:

أحمد قبرصلي إداراياً، ابراهيم الزعزع مديراً للفريق، وتيو بوكير مديراً فنياً، وابراهيم عيتاني مدرباً، وخالد مجيد مدرباً للحراس، ومازن الأحمدية معالجاً فيزيائياً، ورأفت الكشلي للتجهيزات، ومحمد فواز مستشاراً إعلامياً، واللاعبون:

لحراسة المرمى: نزيه أسعد، وأحمد تكتوك، وعلي السبع.

للدفاع: شادي سكاف، ومحمد فواز، وقاسم الزين، وماهر صبرا، والتونسي حمدي مبروك، وأحمد طهماز. للوسط: عباس عطوي، ومحمد شمص، وحسن العنان، والفلسطيني محمد قاسم.

للهجوم: السنغالي سي الشيخ، وخالد تكه جي، ومحمد مرقباوي عكاري، ومحمود سبليني، وكلاوديو معلوف، وجوزف لحود.

السلام زغرتا يلتقي النهضة العماني

عقد في نادي السلام زغرتا مؤتمراً صحافياً لفريقي «النهضة» العماني و«السلام زغرتا» تناولا فيه التحضيرات والاستعدادات الجارية لمباراة اليوم، في إطار كأس الاتحاد الآسيوي.

وعقد المؤتمر بحضور مدرب الفريق العماني برنار تافاريز ومدير الفريق حسين الزدجالي واللاعب عبد الله العمري، ومدرب السلام بيتر مندرستما واللاعب هاكوب دونابديان والمسؤؤول الإعلامي حنا اسكندر وإداريين وإعلاميين.

اسكندر

بداية كانت كلمة ترحيبية من المسؤول الإعلامي لنادي السلام بالفريق الضيف، ثم كانت كلمة مدرب الفريق العماني تافاريز، الذي استهل كلامه بـ«تأكيد صعوبة لقاء الغد اليوم ، فهو سيكون أفضل لنادي السلام لأسباب عدّة أهمها، أنه يلعب على أرضه، كما أنهم معتادون على اللعب على العشب الاصطناعي على عكس فريقنا». وأضاف: «إلى هذه الأسباب هناك الإرهاق الجسدي الذي نعانيه كفريق، وأنا منهم نتيجة الرحلة والمجهود الجسدي حتى أننا لم نتمكّن من معالجة الأخطاء التي كان يقع بها الفريق».

واختتم: «ومع ذلك سنعمل على تقديم مباراة جيدة ونبرز أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز على فريق السلام زغرتا، الذي يبدو جاهزاً أكثر للمباراة وحظوظه بالفوز أكبر، فقد سبق للسلام أن قدم مباراة جيدة في السابق لكن النتيجة لم تكن عادلة بسبب اقتناص الفريق المنافس للفرص وتسجيل الأهداف».

كما أعرب كابتن الفريق اللاعب عبدالله العمري «عن أمله بالفوز لأن مباراة الغد اليوم مصيرية بالنسبة للفريق في هذه البطولة، على رغم الصعوبات والإرهاق الذي نعاني منه».

ثم تحدث مدرب نادي السلام بيتر مندرسما الذي أكد أن «التحضيرات جيدة جداً لمباراة الغد»، ولفت إلى أن «لدينا لاعباً موقوفاً من المباراة السابقة هو عامر زين الدين، والفريق المنافس لديه لاعبون جيدون في الهجوم كما يتمتّعون بمهارات في تسجيل الأهداف واستغلال الفرص».

واختتم كلامه مشدداً على اللعب من أجل الفوز لأنها الفرصة الأخيرة في المنافسة في هذه البطولة.

بعدها كانت كلمة لكابتن فريق السلام اللاعب هاغوب دوناباديان استهلّها مرحبّاً بنادي النهضة وأوضح: «السلام جاهز لخوض مباراة الغد اليوم وسنلعب لتحقيق الفوز، إلّا أن ذلك لا يعني أن المباراة ستكون سهلة لأن الفريق المنافس يتمتع بمستوى جيد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى