«الجهاد 5 نجوم ومتعطشات لشرب الدماء»

نشرت أرملة متطرف أسترالي، صوراً تحمل بروباغندا دعائية لـ»داعش»، تظهر حياة الرفاهية، التي وصفتها بـ«جهاد الخمس نجوم» في سورية، قائلة إنها ونساء «داعش» «متعطشات إلى شرب الدماء».

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن «الصور التي بثت على موقع «تويتر» عبر حساب «يعتقد أنه لامرأة من ملبورن تدعى زهرة دومان، أظهرت نساء عدة يرفعن علم «داعش»، قرب سيارة «بي إم دابليو» فارهة بيضاء، متباهيات بأسلحتهن ويرتدين لباساً أسود من الرأس إلى القدمين».

وكتبت دومان في تغريدة: «الولايات المتحدة وأستراليا، نحن 5 نساء ولدنا على أرضكم، والآن نحن متعطشات لشرب دماء أهلكم»، وفقاً لـ «ديلي ميل».

ولم تظهر الصور الهويات الحقيقية للـ«داعشيات»، فيما تتشابه السيارة التي تظهر في الصور، مع سيارة السلفي الأسترالي محمد الومار، التي نشر صورها في أيلول الفائت، متفاخراً بسلاحه وحياة الرفاهية التي يعيشها.

وبعد وقت قصير من التباهي بسيارتها الباهظة الثمن، دافعت دومان عن إظهار الترف الذي تعيشه وسط حالة الحرب التي تسود البلاد قائلة: «لا أحد يحاول أن يكون مرفهاً في بلاد الشام، نشرنا صور السيارة بهدف بيعها، لا تحاكمونا».

وهربت دومان من أستراليا أواخر العام الماضي، تاركة عائلتها المذهولة وراءها، ونقلت صحيفة «هيرالد صن» الأسترالية عن والدها قوله: «تعرضت زهرة لغسيل دماغ، لم تكن تحمل هذه الأفكار المتطرفة قبل 3 أو 4 أشهر».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى