قهوجي لأم الشهيد: دمعتك خلصت لبنان

بمناسبة عيد الأم، توجه قائد الجيش العماد جان قهوجي بتحية تقدير وعرفان إلى الأمهات، وخصوصاً أم الشهيد. وقال في كلمة على صفحته على «فايسبوك»: «لا أحد يفقه معنى الشهادة أكثر من الأم التي وهبت الحياة، فإذا كانت كلّ أم ترمز إلى العطاء فأم الشهيد هي سيدة العطاء، لأنها أعطت مرتين: مرة للحياة، ومرة للوطن. فأمام عطاءات سيدة العطاء نخجل، وإجلالاً لدمعتها ننحني، لكننا في الآن عينه نقول لها وبكل ثقة: دمعتك خلصت لبنان، ودمعتك هي التي منعت العدو الغاصب والإرهاب من أن يتمدّد إلينا، ويعشّش في بيوتنا، ويمحو تاريخنا، ويتحكم بحاضرنا ويقضي على مستقبلنا».

وأضاف قهوجي: «في هذه المناسبة نتعهد أمامك بأننا لن نقبل بأي مساومة أو تسويات على حساب دماء الشهداء، وبأننا سنستردّ جميع أسرانا لدى التنظيمات الإرهابية، مهما غلت التضحيات، ومهما سعى بعضهم إلى توظيف هذه القضية المقدسة لمآرب صغيرة. تحية إليكن يا أمهات لبنان، وألف تحية تقدير واعتبار إليكن يا أمهات شهداء الجيش، فدماء أبنائكن التي روت أرض الوطن تفتحت وروداً مخملية».

من جهة أخرى، استقبل قائد الجيش في مكتبه في اليرزة أمس، مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وبحث معه في التطورات الأمنية في البلاد، والتنسيق المشترك بين المؤسستين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى