حاوي: الأمة في أدقّ مراحل تاريخها وخلاصها يتحقق بالنهضة القومية

أقامت مديريات انصار والدوير وبريقع التابعة لمنفذية النبطية في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل عشاء في مناسبة عيد مولد باعث النهضة أنطون سعاده، وذلك في قاعة «لافيتا» النبطية، بحضور رئيس المكتب السياسي في الحزب الوزير السابق علي قانصو، عضو المجلس الأعلى في الحزب الأمين العام لمؤتمر الأحزاب العربية قاسم صالح، منفذ عام النبطية فخري طه وأعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات الحزبية في المنطقة.

كما حضر رئيس بلدية الدوير المحامي محمد قانصو، وجمع من الشخصيات والفاعليات البلدية والاختيارية والاجتماعية والأهلية وجمع من القوميين والمواطنين.

وألقى ناظر التربية والشباب في منفذية النبطية حسن حاوي كلمة بالمناسبة اعتبر فيها «انّ الاحتفال بعيد مولد سعاده هو احتفال ببعث نهضة الأمة.

وقال: في خضمّ التحديات المصيرية التي تواجهها بلادنا فإنّ شعبنا بأمسّ الحاجة إلى الأخذ بفكر سعاده، ففيه خلاصه من الانقسامات الكيانية والطائفية والعشائرية، وبه سيرتقي ومن خلاله تحفظ كرامة الأمة وعزّتها.

أضاف: التحديات جمّة والأمة في أدقّ مراحل تاريخها، فإما تكون أو لا تكون، لانّ مصيرنا ومستقبلنا ومستقبل أجيالنا على مفترق خطير، والزمن لن يعود الى الوراء والوقت لا ينتظر، فالمسألة ليست هواية نمارسها، انها المعركة الفاصلة التي تساوي وجودنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى