الرفاعي لـ«المركزية»: شهادة السنيورة لن تؤثر على حوار حزب الله ــ «المستقبل»

أعلن عضو كتلة «الوفاء للمقاومة» النائب كامل الرفاعي «أن ما يثار عن موضوع التعيينات الأمنية هو تعبئة للوقت الضائع، موضحاً ان شهادة الرئيس فؤاد السنيورة في المحكمة الدولية لن تؤثر على الحوار القائم بين تيار المستقبل وحزب الله، لأن ما سيقوله السنيورة في المحكمة قاله تلامذته من قبله».

وقال: «لا يزال الوقت مبكراً للحديث عن التعيينات الأمنية، فالمجال لا يزال سانحاً لبحث الموضوع والغوص في العمق فيه، إضافة الى ان هناك حوارات قائمة في اكثر من موقع، وبالتالي لا شيء جدياً حيال هذا الأمر، ولم ندخل بعد في العمق في تفاصيل الموضوع».

وعما تردد عن لقاء سري حصل بين الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب العماد ميشال عون، كما ورد في بعض الصحف، قال: «لا معلومات لدي حيال هذا الأمر».

وإذ لفت الى «ان الفراغ في المراكز الأمنية اذا حصل سيضاف الى الفراغ المؤسساتي والرئاسي والتشريعي والحكومة المكبلة، بحيث لا يعود للبلد أدنى مقومات»، أمل الرفاعي «عدم الوصول الى هذه المرحلة، لأننا نعي خطورة الأمر، فالفراغ في المواقع الرئيسية ليس من مصلحتنا، خصوصاً اننا معرضون لشتى انواع التدخلات الخارجية، وما يحصل على الحدود الشمالية الشرقية صعب والجميع سيقف أمام هذه العقبة ويحاول تذليلها للصالح العام، لأن المصلحة الوطنية فوق كل شيء».

وأعلن ان الحوار حالة استراتيجية مهمة، تهم جميع المواطنين، وقال: «قبل شهادة الرئيس السنيورة استمعنا الى ما قاله تلامذته في المحكمة وبالتالي شهادته لن تؤثر على الحوار، لأننا نعتقد ان الحوار نتائجه ايجابية وهو مطلوب أكثر من أي وقت مضى ونأمل بأن يكون لدى المسؤولين السياسيين احساس وطني».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى