الهاشمي لـ«سانا»: صمود الجيش والشعب في سورية أسقط المخطط الخارجي

استنكر الطاهر الهاشمي عضو المجمع العالمي لأهل البيت ونقيب أشراف البحيرة في مصر جرائم التنظيمات الإرهابية في سورية من قتل وتخريب.

وقال الهاشمي: «إن سورية قيادة وشعباً تقف في وجه المشروع الاستيطاني الاستعماري الصهيو – اميركي في المنطقة ولهذا تكالب عليها الأعداء من أجل إضعافها وإسقاطها، غير أن الرئيس بشار الأسد ظل محافظاً على الخط السوري المقاوم كما صمد الجيش العربي السوري أمام عصابات المرتزقة وجيوش الأعداء مدافعاً عن شرف الأمة العربية والإسلامية».

ولفت الهاشمي إلى حرص الرئيس الأسد على نهضة سورية وان تظل قوية بجيشها وشعبها وهو ما أعطى سورية القوة في مواجهة المخطط الاستعماري وقال: «إن الرئيس الأسد هو المدافع عن الأمة العربية والإسلامية ورافع راية الحق أمام الصهاينة والاميركيين وعملائهم في المنطقة، داعياً شرفاء الامة الى الوقوف بجانب سورية ودعمها في مواجهة الارهاب قبل أن يلحق بهم الضرر».

كما نوه الهاشمي بصمود الشعب السوري ووقوفه وراء قيادته وعدم الانخداع بالمؤامرات التي تحاك ضد الأمة جميعها واستمراره في الحرب ضد الارهاب، مؤكداً أن دحر قوى الارهاب والشر بات قريباً.

وحول العلاقات السورية المصرية قال الهاشمي: «إن المخطط الأميركي يسعى لقطع علاقات سورية ومصر، مطالباً بعودة العلاقات كاملة بين البلدين، وأضاف: «عدونا واحد وما يضر سورية يضر مصر والعكس صحيح كما ان التخريب والقتل في سورية هو ما يجري الآن في سيناء وفي عمليات الارهاب التي تضرب مؤسسات الدولة المصرية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى