«الاشتراكي» زار «القومي» وحزب الله و«الديمقراطي» في الشويفات

عقد في مكتب مديرية الشويفات التابعة لمنفذية الغرب في الحزب السوري القومي الاجتماعي لقاء بين مدير مديرية الشويفات في «القومي» فادي أبو فخر وعدد من أعضاء هيئة المديرية، ووكيل داخلية الشويفات في الحزب التقدمي الاشتراكي جلال الجردي ووفد من وكالة داخلية الشويفات.

جرى خلال اللقاء تداول شؤون مدينة الشويفات، وتشديد على أهمية تحصين الاستقرار الداخلي والسلم الأهلي، كما جرى تأكيد أهمية التواصل الدائم.

وزار وفد الإشتراكي المسؤول عن اللجنة الأمنية في جبل لبنان في حزب الله صادق غملوش والمسؤول عن العلاقات العامة في جبل لبنان يوسف الحاج حسن، «في سياق سياسة التواصل الدائم التي ينتهجها الحزب التقدمي الإشتراكي مع الأحزاب والقوى السياسية تأكيداً لسياسة الحوار والتواصل»، وفق بيان لمفوضية الاعلام في «الاشتراكي».

وتداول الطرفان شؤون مدينة الشويفات وأكدا «أهمية التواصل والحوار والتنسيق على كل من المستويين الوطني والمحلي بما يعزز الإستقرار الداخلي والسلم الأهلي في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر فيها الوطن والمنطقة».

وزار الوفد الإشتراكي أيضاً، دائرة الشويفات في الحزب «الديموقراطي اللبناني» في السراي الارسلاني، وناقش المجتمعون «المستجدات السياسية والأمنية في لبنان عموماً والشويفات خصوصاً».

وأكد الحزبان، بحسب مفوضية الاعلام في «الإشتراكي»، «عمق العلاقة والتنسيق والتفاهم بينهما لما فيه مصلحة الشويفات والمنطقة عملاً بالتفاهم بين رئيسي الحزبين وليد جنبلاط وطلال أرسلان».

وأثنى الطرفان على «استمرار اللقاءات في شكل دوري لترسيخ العلاقة وتقريب وجهات النظر حول كل المستجدات والأحداث في لبنان».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى