شرطة العدو تعلن عن دهس ثلاثة من عناصرها في القدس

أعلنت شرطة العدو عن دهس 3 من عناصرها في حي الطور بالقدس.

وقال المتحدث باسمها، إن ثلاثة من أفراد الشرطة «الإسرائيلية» أصيبوا بعملية دهس في بلدة الطور بالقدس الشرقية. فيما أشارت مواقع «إسرائيلية» إلى أن حالة أحد الضباط المصابين متفاوتة الخطورة.

وفي سياق متصل، قال رئيس لجنة المتابعة في قرية الطور مفيد أبو غنام، «إن 3 جنود أصيبوا بجراح مختلفة، وشوهدوا وهم ملقون على الأرض بعد تعرضهم للدهس من قبل سيارة خاصة». وأضاف مفيد أبو غنام أنه لم تعرف هوية السائق الذي دهس الضباط بعد أن تمكن من الفرار من المنطقة.

وتوعدت السلطة الفلسطينية في رام الله، كيان الاحتلال بأن جرائمه لن تمر من دون حساب. وقالت في بيان لها حول جرائم جيش الاحتلال إن قتل شاب فلسطيني قرب الحرم الابراهيمي يشكل تصعيداً خطيراً ممنهجاً من حكومة الاحتلال يرمي لجر المنطقة الى دوامة عنف، وإن هذه الجرائم تضاف الى الجرائم «الاسرائيلية» السابقة.

يذكر أن قوت العدو استنفرت عناصرها واقتحمت قرية الطور ونصبت الحواجز في شوارعها كما اقتحمت بعض الحارات، وأطلقت الرصاص الحي في الشارع الرئيسي بصورة عشوائية، إضافة إلى القاء القنابل والأعيرة المطاطية، إضافة إلى تفتيش كل السيارات بالمنطقة.

وفي حادثة منفصلة وحسب وسائل إعلام العدو، اشتعلت النيران في حافلة في شارع 433 قرب القدس عقب رشقها بزجاجة حارقة ولم يبلغ عن مصابين، كما أحرقت سيارة دفع رباعي تابعة للجيش «الإسرائيلي» في مستوطنة «ميتسار» بالضفة الغربية من دون وقوع إصابات.

وجاءت العملية بعد ساعات من استشهاد فلسطينيين في القدس المحتلة والخليل على يد جيش الاحتلال حيث استشهد فلسطيني في مدينة الخليل على يد قوات الاحتلال، فيما استشهد فتى في 16 من عمره وهو من سكان بلدة الطور، بنيران الاحتلال بحجة انه طعن جندياً، الأمر الذي تنفيه عائلة الشهيد في شكل كلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى