من هنا وهناك

تطلق المؤسسة العامة للسينما السورية يوم الأحد المقبل، مهرجان اتجاهات في السينما ـ الجزء الأول، والذي يتضمن عرض 91 فيلماً متنوعاً بواقع ثلاث حفلات يومياً لغاية الثاني من حزيران المقبل.

ويعرض في افتتاح الفعالية الفيلم الصيني «لا أحد ناقصاً»، الذي حاز مجموعة جوائز منها جائزة أفضل فيلم في مهرجان بكين السينمائي للطلاب، و«جائزة الأسد الذهبي» في مهرجان البندقية السينمائي عام 1999 وغيرهما.

الجدير ذكره أن «المؤسسة العامة للسينما» أطلقت خمس تظاهرات سينمائية خلال هذه السنة بدءاً من مهرجان «أفلام خارج السرب الهوليودي»، وتظاهرة «أسبوع أفلام المقاومة» ومهرجان «العيد العالمي للسينما»، ومهرجان «خطوات» السينمائي الدولي للأفلام القصيرة بالتعاون مع مجلس الشباب السوري، ومهرجان «أفلام حديثة من الشركات العالمية»، فضلاً عن عددٍ من العروض السينمائية لأفلام من إنتاجها شاركت في مهرجانات عربية وعالمية متنوعة.

فارس كرم لم يذق الحبّ الصادق!

بعدما اعترف بكثرة علاقاته العاطفية، أكد المطرب اللبناني فارس كرم أنه لم يذق الحب الصادق بعد.

فارس قال: «لقد مررت بتجارب عاطفية أثّرت بي، لكن حباً صادقاً لا، فإذا قالوا لك مستقبلاً فارس قد تزوّج، حينذاك أكون قد وقعت في حب المرأة التي سأتزوجها»، ولفت إلى أنه لا يستطيع أن يكون صديقاً للمرأة التي سبق وارتبط معها بعلاقة عاطفية.

وعن العلاقة العاطفية الأخيرة التي مرّ بها قال فارس: «منذ سنتين كنت على علاقة عاطفية قوية أثّرت بي، لكني لم أنسَ بسرعة، وتبقى الذكريات موجودة، ولكي أنسى حباً، كنت أعتقد في البداية أن علاقة جديدة قد تساعدني على نسيان علاقة قديمة، لكنني اكتشفت أنه حلّ خاطئ، كنت كلّما أردت نسيان حبّ، أحاول قدر الإمكان عدم الاتصال بالحبيبة كي لا أضعف عند سماع صوتها، لذلك، أحاول دائماً أن أعيش بعيداً عنها حياة طبيعية حتى إن تعذّبت في البداية، لكني لم أبكِ يوماً على حب انتهى، وحالياً صرت أفكّر مئة مرة قبل أي علاقة أقيمها، فعقلي اليوم أقوى من مشاعري».

محمد فؤاد ينتظر ردّ الاستخبارات المصرية

يروّج الفنان المصري محمد فؤاد لألبومه الجديد، الذي سيطرحه في الفترة المقبلة، وقد طرح في الأيام الماضية أغنيتين بطريقة منفردة.

من ناحية أخرى، أشار فؤاد الى أن مسلسل «الضاهر» لم يتوقف، لكنه قرّر أن ينتظر قليلاً لمراجعة المسلسل من قبل الاستخبارات المصرية، خصوصاً لأنه يقوم بدور ضابط.

أيمن زبيب يحيي حفلين ناجحين

أحيا المطرب اللبناني أيمن زبيب حفلين غنائيين ناجحين في مطعم ومقهى «نبع العراد» في إمارة عجمان ـ الإمارات العربية المتحدة، يومَي الخميس 23 والجمعة 24 نيسان 2015 ، كما أحيا زفافاً في «أديب بالاس» في منطقة عشقوت اللبنانية.

ويشارك أيمن زبيب في حفل جمعيات: «أصدقاء لبنان في موناكو» و«UNDP» و«Live Lebanon» في مدينة كان الفرنسية في فندق «إنتركونتننتال كارلتون» في العشرين من أيار المقبل.

كدمات على وجه براد بيت تثير التساؤلات

ظهر الممثل الأميركي براد بيت بعدد من الكدمات على وجهه، وذلك أثناء حضوره حفل «Light Up the Blues». وفسّر براد بيت البالغ من العمر 51 سنة سبب تلك الكدمات قائلاً: «هذه هي ضريبة الصعود على السلم في الظلام أثناء حمل الأغراض المنزلية، إذ لم أستطع تفادي السقوط بوساطة يدي، فلجأت إلى استخدام وجهي وهذه كانت النتيجة».

وأضاف: «لم يمنعني ذلك السقوط من حضور هذا الحفل العظيم، إذ التقيت مجموعة من الأشخاص الرائعين، كما كُرّمت أيضاً».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى