طحان: الأخاء مستعد لجولتي الحسم في الدوري

ينتظر فريق الأخاء الأهلي عاليه الجولتين الأخيرتين من الدوري اللبناني لكرة القدم لمعرفة مصيره في الدرجة الأولى، بعد موسمٍ مخيب، لم يظهر فيه ذئاب الجبل بمستواهم المعهود كرقم صعب في منافسات الدوري.

وفي تصريح صحافي، قال قائد الأخاء حسين طحان: «إن لاعبي فريقه استفادوا من توقف مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم، الأسبوع الماضي، بسبب إقامة الدور قبل النهائي لكأس لبنان».

وأضاف: «كنا بحاجة إلى الراحة والتقاط الأنفاس بعد مباراتي السلام والتضامن، وساهم توقف الدوري في خروجنا من الأجواء السلبية التي خيّمت على اللاعبين، بعد هاتين النتيجتين، المدرب حسين عفش تحدث مع اللاعبين، طالباً منهم التركيز الكامل على المباراتين الأخيرتين أمام الشباب الغازية والراسينغ».

وقال طحان إن «الاستغناء عن عدد من اللاعبين البارزين، هو أبرز الأسباب التي أوصلت الأخاء إلى هذا المركز المتأخّر في الترتيب، مذكراً بأن الأخاء استغنى عن 5 لاعبين من ركائز الفريق في الموسم الماضي، وهم الحارس أحمد تكتوك والظهير محمد حمود انتقلا إلى النجمة ومحمد رضا والمهاجم البرازيلي دييغو، كما غاب أحمد عطوي عن الدور الأول، لالتحاقه بأحد الفرق البحرينية».

وعن أدائه هذا الموسم قال: «بدأت الدوري بشكلٍ جيد حيث سجلت 3 أهداف في أول 4 مباريات للفريق، لكن مع بداية التوقيت الشتوي واجهت مشكلة تتمثل في تعارض أوقات التدريبات مع دوامي في العمل، لكن النائب شهيّب تدخل شخصياً وأوجد لي مشكوراً حلاً لهذه المسألة».

وأكّد طحان: «أن لاعبي الأخاء سيقاتلون من أجل بقاء الفريق في دوري الأضواء، خصوصاً أن لا مجال لأيّ زلّة قدم في المباراتين الأخيرتين للدوري أمام الشباب الغازية والراسينغ».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى