«تاتش» أطلقت خط التواصل للنازحين

أعلنت «تاتش» شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة «مجموعة زين»، إطلاقها «خط التواصل» للسوريين في لبنان من أجل تقريب المسافات بينهم وبين أهلهم وأحبائهم في سورية.

وأوضح بيان «تاتش»، أنّ خط «التواصل» المدفوع سلفاً يتيح للسوريين الإفادة من أسعار استثنائية إذ يقدّم 40 دقيقة و30 رسالة SMS إلى سورية، إضافة إلى 100 MB ودقائق ورسائل محلية بكلفة 11 دولاراً شهرياً.

وفي هذا السياق، أشار وزير الاتصالات بطرس حرب إلى أنّ هذا الخط يؤمّن استمرارية اتصال النازحين السوريين بأهلهم في سورية، ويسهّل عودتهم إلى بلدهم حين تتوافر الظروف المؤاتية لذلك، بالإضافة إلى أنه يمنع الاعتداء على سيادة لبنان الفضائية ويحافظ على مداخيل الوزارة من الاتصالات التي تجرى من الأراضي اللبنانية مع الخارج.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ«تاتش» وسيم منصور في معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، أنّ «خط التواصل» يأتي ترجمةً لرؤية «تاتش» في توفير خدمة الاتصالات والبيانات المتنقلة إلى الجميع والمساهمة في حلّ القضايا الإنسانية والاجتماعية ودعمها، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية. وعليه يقدّم هذا الخط للسوريين المتواجدين في لبنان حزمة منوّعة من الخدمات تتيح لهم التواصل مع ذويهم في سورية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى