فلاشات رياضية

استقبل وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي في مكتبه في الوزارة وفد اللجنة الطبية التابعة للجنة الأولمبية اللبنانية ضمّ الدكتور أوليفي كندي الجنسية مبعوث من المنظمة العالمية لمكافحة المنشّطات، رئيس اللجنة المحامي فرنسوا سعادة وأمين السر جهاد حداد. وشرح الوفد لحناوي معاهدة الأونيسكو لموضوع مكافحة المنشطات، وتوقيع 186 دولة على المعاهدة وبقي 15 دولة ومن ضمنها لبنان لم توقع بعد المعاهدة، وأكد أهمية «توقيع هذا الاتفاق في أقرب وقت ممكن كي لا يمنع لاعبو لبنان من المشاركة الدولية».

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي: «بدعوة من جمعية بلدتي، بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الفرع الثاني ومؤسسات المجتمع المدني، سيقام يوم الأحد المقبل «سباق بايكاثون 2015» في مدينة بيروت، إذ ينطلق السباق الساعة 8:30 من أمام بلدية بيروت باتجاه المنارة، المزرعة، المتحف ستقام وقفة تضامنية عند المتحف للمشاركة بذكرى 40 سنة للحرب اللبنانية ثم نحو العدلية، الكرنتينا – المرفأ وصولاً إلى أمام بلدية بيروت. وسيتم منع وقوف ومرور السيارات في شارع ويغان أمام مبنى بلدية بيروت اعتباراً من الساعة 8 وحتى الانتهاء من السباق. لذلك، يرجى من المواطنين الكرام التقيد بتوجيهات قوى الأمن وإرشاداتهم وبعلامات السير الموضوعة على الطرقات حفاظاً على سلامة المتسابقين وتسهيلاً لحركة المرور».

قدمت أسرة نادي طرابلس الرياضي التهنئة إلى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر لانتخابه عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم٬ متمنين له دوام التقدم والنجاح والتوفيق. واعتبرت إدارة النادي أن هذا النجاح على صعيد القارة الآسيوية يعكس الصورة الحقيقية لشخص حيدر الكريم وقيادته الحكيمة لدفع كرة القدم اللبنانية إلى الدرجات المتقدمة على الصعيد الآسيوي على رغم الصعوبات الكثيرة التي يواجهها لبنان والمنطقة.

استدعى المدرب الجديد لمنتخب لبنان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 30 لاعباً للانضمام إلى التدريبات استعداداً للتصفيات المزدوجة لكأس آسيا الإمارات ـ 2019 ومونديال روسيا ـ 2018 ، إذ جاء لبنان في المجموعة السابعة إلى جانب كوريا الجنوبية والكويت ولاوس وميانمار.

وضمت التشكيلة أسماءً جديدة كمهاجم النجمة خالد تكه جي وقائد فريق طرابلس عبد الله طالب ومهاجم الأنصار عماد غدار ولاعب وسط الصفاء جوزف حبوش. ولم تشمل القائمة اللاعبين المحترفين، على أن يجرى ضمهم لاحقاً، فيما ضمّت 3 محترفين سابقين يوجدون في لبنان، من دون ارتباطهم بأي نادٍ حالياً، وهم يوسف محمد وحسن شعيتو ومحمد غدار.

لحراسة المرمى: أحمد تكتوك النجمة ولاري مهنا الأنصار ومهدي خليل الصفاء وحسن بيطار العهد .

للدفاع: يوسف محمد من دون نادٍ وقاسم الزين النجمة وخليل خميس وحسن ضاهر العهد ومحمد زين طحان ونور منصور ومحمد حمود الصفاء وأحمد عطوي الأخاء الأهلي ومحمد قرحاني الأنصار .

للوسط: جوزف حبوش الصفاء ومحمد شمص وعباس عطوي وحسن العنان النجمة هيثم فاعور وغازي حنيني وعباس عطوي العهد وأحمد مغربي وعبد الله طالب طرابلس وسيرج سعيد الراسينغ .

للهجوم: خالد تكه جي وحسن المحمد النجمة وحسين عواضة العهد وعماد غدار ومحمود كجك الأنصار وحسن شعيتو لاعب حر ومحمد غدار لاعب حر .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى