… ومنفذية السويداء تزور عائلة الشهيد القومي ضياء مراد

شدّدت منفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي بلسان المنفذ العام وبعض أعضاء الهيئة على أهمية قيم الشهادة ومعانيها، مؤكدة الاستمرار في نهج المقاومة والصراع دفاعاً عن الأرض والانسان وحتى تحقيق الانتصار.

وحيّت المنفذية بطولات الشهيد ضياء مراد وشهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي وشهداء الجيش السوري وكل شهداء الدفاع عن الارض وتضحياتهم في مواجهة العدو الصهيوني وقوى الإرهاب والتطرّف.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من منفذية السويداء لعائلة شهيد الواجب القومي البطل ضياء علي مراد في قرية بكا لمناسبة عيد الشهداء. وضمّ الوفد إلى منفذ عام السويداء سمير الملحم، أعضاء هيئة المنفذية معين مزهر، رعد ا طرش، زياد الزير، حمد حامد ونجيب ا طرش، مدير مديرية السويداء عماد أبو حلا، مدير مديرية عرى خلدون كحل وأعضاء هيئة المديرية، وجمع من القوميين. ووضع الوفد إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد.

وكان في استقبال الوفد القومي إلى جانب عائلة الشهيد، رئيس بلدية بكا بيان حذيفة وأمين فرقة حزب البعث في بكا فيصل الباسط، وفاعليات رسمية وشعبية ورجال الدين.

من جهتها، شكرت عائلة الشهيد الحزب السوري القومي ا جتماعي على التفاتته، وأشادت بمواقفه ومناقبية القوميين وتضحياتهم دفاعاً عن الأرض والكرامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى