شيخ الإسلام لـ«أنباء فارس»: شهيد تحول الى أداة بيد الغرب للضغط على إيران

اعتبر المستشار الدولي لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في إيران، حسين شيخ الاسلام، أن المقرر الأممي الخاص بحقوق الانسان في ايران أحمد شهيد قد تحول الى أداة بيد الاستكبار العالمي للضغط على الجمهورية الاسلامية الإيرانية.

وقال شيخ الإسلام رداً على سؤال حول تقرير المقرر الأممي الخاص بحقوق الانسان في ايران حول وقف اعدام المهربين والقتلة: «ان احمد شهيد وتقاريره قد تحولا الآن الى أداة بيد الاستكبار العالمي ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية لممارسة الضغط عليها».

وأضاف: «أحمد شهيد يمثل أحد الأدوات التخريبية للغرب ضد الاسلام وإيران، مشيراً الى ان الإعدام في الغرب ايضاً يعد إحدى العقوبات ضد المحكومين» وقال: «ان تقارير حقوق الانسان للمؤسسات الدولية التي تدار بدعم وضغط من القوى العالمية، تستخدم ادوات لممارسة الضغط على الجمهورية الاسلامية الايرانية».

وأوضح شيخ الاسلام في الختام، ان «الغرب استخدم كل الادوات ضد ايران في حين انها تمضي في طريقها الى الأمام أقوى من الماضي ولن تستسلم ابداً امام مثل هذه الممارسات والاجراءات والتقارير ووجهات النظر»، مؤكداً انه عليهم ان يعلموا بأنهم لا يمكنهم إركاع الشعب الايراني والجمهورية الإسلامية الإيرانية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى