إطلاق مهرجان «عيشها غير2015» في دمشق اليوم بمشاركة نحو 60 شركة صناعية

تنطلق مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية في المزة ـ دمشق، فعاليات مهرجان التسوق الشهري الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع الأمانة العامة لحملة «عيشها غير2015»، بمشاركة نحو 60 شركة صناعية في القطاعات النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية تحت عنوان «فيد واستفيد من المنتج إلى المستهلك».

وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أكرم الحلاق في تصريح لوكالة «سانا» السورية أنّ المهرجان الذي يستمر لغاية 17 أيار الجاري بمشاركة شركات من كلّ القطاعات الصناعية امتداد لمهرجان الشهر السابق «الذي لاقى إقبالاً واسعاً من قبل الصناعيين» لافتاً إلى «ازدياد المشاركة في مهرجان أيار الذي يشمل عروضاً كبيرة وحسومات مغرية على كلّ المعروضات والمنتجات ولكلّ ما يلزم العائلة، ما يعزّز ثقة المستهلك بالمنتج الوطني».

واعتبر الحلاق أنّ هذا الحدث الاقتصادي المهم يدل على «صمود القطاع الصناعي الوطني واستعادته لعافيته ودوره كرافعة للقاطرة الاقتصادية السورية ورسالة إلى كلّ مهتم أنّ عجلة المصانع السورية تدور وتنتج منتجات محلية منافسة بالجودة والسعر كعهدها دوماً».

وكانت غرفة صناعة دمشق وريفها افتتحت مهرجان التسوق الشهري الماضي في 11 نيسان فى مدينة الجلاء الرياضية في المزة بمشاركة 55 شركة على أن يقام المهرجان ما بين 11 و17 من كلّ شهر حتى نهاية العام الحالي في حين تقيم مهرجانات شهرية في عدد من المحافظات وآخرها الأسبوع الماضي في صالة المدينة الرياضية في طرطوس.

يذكر أنّ حملة «عيشها غير» مبادرة أطلقت بداية 2015 وتستمر لنهايته بمشاركة أفراد ومؤسسات من القطاع الحكومي والخاص وتهدف إلى تقديم التسهيلات للمواطنين وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى