الحاج حسن لأندية بعلبك الرياضية: تشغيل الملعب الأولمبي قضية ملحة

التقى ممثلو الأندية الرياضية في بعلبك وزير الصناعة حسين الحاج حسن في مكتب تكتل نواب بعلبك الهرمل، بحضور رئيس بلدية بعلبك حمد حسن، للمطالبة بفتح «ملعب بعلبك الأولمبي» أمام الفرق الرياضية، للاستفادة من المنشأة المنجزة منذ عام 2000، والتي ما زالت مقفلة على رغم صرف مبالغ طائلة لها من أجل الصيانة.

وشدد ممثلو الأندية الرياضية على «ضرورة تكليف بلدية بعلبك بإدارة وتشغيل الملعب البلدي، واستكمال المشروع ببناء سقف للمدرجات وتشييد القاعة المقفلة لاستخدامها خلال فصل الشتاء».

ووعد الوزير الحاج حسن: «بمتابعة الموضوع مع المعنيين باعتباره قضية ملحّة وحاجة حيوية لأبناء المنطقة عموماً وللأندية الرياضية والرياضيين بصورة خاصة».

من جهة ثانية، تحدث رئيس بلدية بعلبك حمد حسن، وقال: «تشرفنا بزيارة وزير الصناعة حسين الحاج حسن برفقة ممثلي الأندية الرياضية والمدربين، لتأكيد ضرورة اعتماد السبل القانونية الآيلة إلى تسلم وتشغيل المنشأة الرياضية في بعلبك، والتي مضى على بنائها حوالى 15 سنة من دون الاستفادة منها. كما نشكر للمناسبة المتابعات الحثيثة بهذا الشأن من قبل النائب علي المقداد الذي يتابع هذا الملف».

وقال: «المدينة الرياضية، والمنشآت الرياضية هي فسحة تلاقٍ للشباب من مختلف مشاربهم وانتماءاتهم، فتجمعهم الرياضة والروح الرياضية بعيداً من أجواء الأفكار الظلامية السوداء التي نسمعها وبعيداً من حروب الإرهاب التي تستهدف اليوم مدينتنا ومنطقتنا».

وأمل «أن يتم التوصل إلى صيغة تفتح هذه المنشأة أمام رياضيينا، وأن المجلس البلدي لن يتوانى عن تقديم الدعم اللازم وتحمل مسؤولياته خدمة لأبناء مدينتنا ومنطقتنا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى