النجمة يستعد لنهائي كأس لبنان أمام الجيش السوري

ستشكل مباراة النجمة مع الجيش السوري خير استعداد لممثل الكرة اللبنانية قبل نهائي كأس لبنان حيث سيلعب مع طرابلس.

ويلتقي النجمة مع الجيش اليوم، على ملعب صيدا البلدي، من دون جمهور بقرار أمني، في اختتام منافسات الدور الأول ضمن المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وضمن الجيش والكويت تأهلّهما عن المجموعة إلى الدور التالي، إذ يتصدّر الجيش المجموعة بـ11 نقطة من 5 مباريات 3 انتصارات وتعادلان ، يليه الكويت الكويتي بـ10 نقاط 3 انتصارات وتعادل وخسارة ، ثم الرفاع البحريني بـ5 نقاط انتصار واحد وتعادلان وخسارتان ، فالنجمة بنقطة واحدة تعادل و4 خسارات .

وستقام المباراة الثانية ضمن المجموعة بين الرفاع والكويت اليوم أيضاً.

وتدرب الجيش أمس على ملعب صيدا، فيما أجرى النجمة مرانه الأخير على ملعبه في المنارة.

وفي المؤتمر الصحافي الذي أقيم في فندق غولدن توليب مقر إقامة الفريق الضيف، وأكّد المدير الفنّي للنجمة ثيو بوكير أنه سيستغل هذه المباراة للتحضير لنهائي الكأس الذي سيخوضه أمام طرابلس في وقت ومكان يحددهما الاتحاد اللبناني لكرة القدم لاحقاً.

ولفت إلى أن الفريق اللبناني سيدخل اللقاء بنية الفوز وإنهاء مشوار الفريق الآسيوي بنتيجة إيجابية وتقديم عرض يليق باسم النجمة أمام فريق صعب المراس.

وأسف قائد النجمة عباس عطوي لغياب الجمهور لافتاً إلى أن الفريق يتعامل بجدية كاملة مع الجيش وأنه سيسعى لتحقيق الفوز من أجل جمهورنا الحبيب.

في المقابل، أكد المدير الفني للجيش السوري أنس مخلوف أنه سيلعب بأساسييه في سعيه لتحقيق الفوز وضمان المركز الأول، وبالتالي الحصول على فرصة لعب مباراة الدور التالي على أرضه التي سيختارها بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي.

ولفت مخلوف إلى أهمية المباراة على رغم أن النجمة لا يملك حافزاً مشيراً إلى أن الجدية والانضباط هما سمتا اللاعبين في التمارين.

فيما أكد قائد الجيش محمد شريفة أن اللاعبين سيبذلون قصاراهم لتحقيق الفوز مستفيدين من المعرفة الجيدة بمفاتيح لعب الفريق اللبناني.

وسبق المؤتمر الصحافي الاجتماع الفني برئاسة مراقب المباراة الماليزي قمر الدين بن شاخاري، وبحضور مراقب الحكّام القيرغيزستاني فيكتور غالباكوف، والمنسق الآسيوي المحلي أسعد سبليني، وممثلي فريق الجيش أيهم باشا مدير الفريق وأشرف الأيطوني المنسّق الإعلامي وأصلان كانجو مدير التجهيزات ، وممثلي فريق النجمة ابراهيم زعزع مدير الفريق ومحمد فواز المستشار الإعلامي ورأفت كشلي مدير التجهيزات . وتم الاتفاق على أن يلعب النجمة بالزي النبيذي الكامل والجيش بالزي الأبيض.

وسيقود المباراة طاقم حكّام إيراني مؤلف من الحكم الرئيسي بونياديفاد مود يعاونه حكما التماس سعيد علي ومحمد رضا منصوري، إلى الحكم الرابع حسن أكرمي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى