نشاطات اقتصادية

أحال وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور إلى النيابة العامة التمييزية، كلاً من هبة محمد سعيد وفادي سامي الأسمر، «لانتحالهما صفة طبيب وممارستهما مهنة الطب من دون وجه حق، مخالفين بذلك قانون تنظيم ممارسة مهنة الطب» كما جاء في بيان صادر عن الوزارة، آملاً «الاهتمام واتخاذ ما يلزم لملاحقة الشخصين المذكورين

أجرى وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر جولة أفق عامة حول الأوضاع الراهنة والشؤون الإنمائية مع عدد من النواب.

والتقى زعيتر في مكتبه أمس، النائب فادي الأعور، الذي أشار إلى أنّ «البحث تناول الوضع العام والشؤون الإنمائية المناطقية في منطقة بعبدا العليا، والإسراع في الملفات المعنية بالسلامة العامة، إضافة إلى بعض الأشغال في قرى المتن الأعلى».

وعرض زعيتر مع النائبين جمال الجراح وزياد القادري الشؤون الإنمائية الخدماتية المدرجة على جدول أعمال الوزارة لمنطقة البقاع الغربي وراشيا، وخصوصاً تأهيل وصيانة الطرق التي تخدم كلّ المواطنين.

كما التقى النائب السابق أمين شري وفاعليات من مختلف المناطق اللبنانية، واطلع منهم على الحاجات الملحة.

وأكد زعيتر «حرصه على أن تكون المناطق المحرومة في سلم أولويات المشاريع المنوي تنفيذها»، واعداً بـ»تنفيذ ما يمكن تنفيذه ضمن الإنماء المتوازن والإمكانات المتاحة للوزارة».

استقبل وزير العمل سجعان قزي وفداً من نقابة المقاولين في لبنان برئاسة الشيخ فؤاد الخازن، وتناول البحث وضع العمالة في لبنان وكيفية تنظيمها في إطار قوانين الدولة من جهة، والأخذ بالاعتبار الوضع الاقتصادي والمالي المأزوم في البلد من جهة ثانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى