بدء المرحلة الثانية من المناورات في إيران

انطلقت صباح أمس الجمعة، المرحلة الثانية من المناورة المناطقية للدفاع عن الحارات والاحياء في العاصمة الايرانية طهران، وذلك بمشاركة كتائب الرد السريع.


وقد انطلقت هذه المناورة بمشاركة كتائب «بيت المقدس» و«كوثر للرد السريع» بالتزامن في ست محافظات ايرانية هي طهران وقم وسمنان وخراسان الشمالية وخراسان الرضوية وخراسان الجنوبية، بهدف مواجهة تهديدات الاعداء خصوصا العدوان الاميركي.

وقال قائد فيلق سيد الشهداء اللواء علي نصيري: إن التضامن والتلاحم بين الشعب وقائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي من اهم اسباب تعزيز قدرات ايران وأن الشعب الايراني بقواته المسلحة والتعبوية على أتم الاستعداد للدفاع عن البلاد، مشيراً الى ان 30 كتيبة قوامها 8 آلاف من قوات التعبئة تشارك في هذه المناورة.

من جانبه، أكد قائد قوات التعبئة العميد محمد رضا نقدي أن «مناورة الى بيت المقدس» تعبر عن جهوزية واستعداد قوات التعبئة البسيج . وأضاف العميد نقدي أمس الجمعة وهو يتحدث على هامش المراسم الصباحية للقوات المشاركة في «مناورة الى بيت المقدس» في محافظة سمنان، ان الرسالة الاخرى لهذه المناورة تتمثل في إسناد ودعم الشعب وإدخال الخوف والرعب في قلب عالم الاستكبار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق