وهّاب من الرابية: لتحصين الطائف بتوضيح طريقة المشاركة

أكد رئيس «حزب التوحيد العربي» الوزير السابق وئام وهاب ضرورة تحصين الطائف عبر توضيح طريقة المشاركة الوطنية، مشيراً إلى أنه إذا لم يحصّن الطائف نكون قد دخلنا مرحلة جديدة تستدعي عقداً اجتماعياً جديداً.

وبعد لقائه رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب العماد ميشال عون في الرابية، قال وهاب: «بحثنا في قضايا عدة، وخصوصاً الوضع السياسي غير المطمئن في لبنان، ولا سيما أنّ الحرائق تمتد من حولنا، لكنّ الوضع الأمني في لبنان جيد قياساً بالجوار، ولكن يطغى الوضع السياسي المتأزم سلباً على الوضع الأمني». واعتبر»أنّ هناك ضرورة لتحصين الطائف، عبر توضيح طريقة المشاركة الوطنية». وقال: «تقديري إذا لم يحصّن الطائف في هذه المرحلة نكون قد دخلنا مرحلة جديدة قد تستدعي عقداً اجتماعياً جديداً».

والتقى عون أيضاً، وفداً من «حركة التنظيم» برئاسة عباد زوين، الذي قال بعد اللقاء:»في زمن التحولات نسأل عن الثوابت، جئنا عند الثابت جداً لنطلع على الأمور المحلية، ونأسف لأننا نمرّ في ظرف خطير، فيما هناك جهلة يتصرفون كأنّ الأيام عادية».

وأشار إلى أنّ «هناك خطين خط التبعية، وخط ما يريده الشعب، أي خط الاستقلال، ونحن نطالب بما يطالب به العماد عون، أي انتخاب الرئيس من الشعب».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى