اختتام بطولة بلدية الغبيري المدرسية لكرة الصالات

برعاية رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد سعيد الخنسا وحضوره، نظّمت اللجنة الرياضية في البلدية برئاسة الأستاذ ماهر سليم حفل اختتام بطولتها المدرسية الأولى لكرة الصالات والتي استمرت فعالياتها لأكثر من شهر وبمشاركة 17 مدرسة في الغبيري وضواحيها. وحضر الحفل حشد كبير من المهتمين تقدّمه إلى جانب صاحب الرعاية، رئيس اتحاد بلديات الضاحية المهندس محمد درغام، مسؤول الرياضة المركزي في حزب الله الحاج جهاد عطية، مسؤول الرياضة المركزي في حركة أمل الأستاذ مصطفى حمدان، مسؤول العمل البلدي في حزب الله الحاج حسان الموسوي، أمين سر نادي العهد الرياضي الحاج محمد عاصي، أعضاء مجلس البلدية، مدراء المدارس المشاركة وأساتذتها إلى حشد كبير من اللاعبين وأهاليهم.

في نهائي الصغار، فاز فريق ثانوية المصطفى بقيادة الموهوب علي جمال الحاج على فريق الثانوية العاملية بنتيجة 7 ـ 5 بعد مباراة من العيار المثير حيث تبادل الفريقان الفوز أكثر من مرة.

أما في نهائي الكبار، فقد فاز فريق ثانوية الإمام الحسن على ثانوية المصطفى بنتيجة 8 ـ 3 ، مع الإشارة إلى أن الفريق الفائز تسيّد مجريات الشوط الثاني بشكلٍ لافت.

وفي كلمة خلال حفل التتويج، هنّأ الخنسا الفائزين كما توجّه شاكراً لكل الذين تعاونوا في إنجاح البطولة واعداً بالمزيد من تنظيم البطولات الرياضية. وقال: «القاعة الرياضية المتميزة تفتح شهيتنا للاهتمام بالقطاع الرياضي من خلال تفعيل تعاوننا مع المدارس والأندية».

ونال اللاعب علي الحاج من ثانوية المصطفى كأس أفضل لاعب والحارس حيدر عبود من الثانوية العاملية كأس أفضل حارس في فئة الصغار، أما من جهة الكبار فقد نال علي طه وحيدر عبود من ثانوية الإمام الحسن كأس أفضل لاعب وأفضل حارس .

وعلى هامش الحفل تم توزيع الميداليات إلى جميع الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى